العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـخــــاصـــــة.::: > :: قسم مناسبات وأخــبار الـدواسـر ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-08-2013, 10:41 PM   #1
 
إحصائية العضو







ابومبارك الدوسري غير متصل

ابومبارك الدوسري is on a distinguished road


افتراضي لقاء أولي للجان حفل جائزة الشيخ مران بن قويد للإبداع العلمي

نظَّمتْ أمانة جائزة الشيخ مران بن قويد للإبداع العلمي لقاء أوَّلياً للمسؤولين عن لجان الجائزة ، وذلك مساء يوم الثلاثاء 13 / 10 / 1434هـ 2013م .


وقد استهدف اللقاء الذي افتتحه رئيس اللجنة العليا للجائزة الدكتور محمد بن مران بن قويد ، تعزيز التنسيق وتقديم أفضل الممارسات في مجال الاستعداد لحفل الجائزة في دورتها الثالثة لعام 1434هـ .


وقدَم ابن قويد في كلمته الافتتاحية شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد ـ حفظه الله ـ الرئيس العام لرعاية الشباب موافقته الكريمة على إقامة حفل الدورة الثالثة للجائزة في مدينة الأمير ناصر بن عبدالعزيز الرياضية الذي يجسد دعم الدولة ورعايتها للجوائز العلمية ، منوَّهاً بأهمية الجائزة التي أطلقها والده الشيخ مران بن قويد في 16 ربيع الأول 1432هـ التي تأتي قناعة منه بأهمية تشجيع طلاب العلم وحفظة كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم ودعم أبنائه وتحفيزهم للإقبال على العلم النافع وشحذ هممهم لينهلوا من موارده ويثابروا لتحقيق التميز .


مشيداً بالتناغم والتفاعل التي رسمته الجائزة على خارطة المجتمع المحلي والوطني والخليجي ، مشيراً إلى أنَّ تجربة الجائزة في دورتيها السابقتين كانت تجربة رائدة وحققت أهدافها ـ بحمد الله ـ بشهادة المتابعين ، وثمَّن ابن قويد دور المجلس الاستشاري للجائزة وأعضاء اللجان في رسم المعطيات الإيجابية لمسيرتها المتميزة .


كما أعرب عن أمله في أن تصل لجان حفل الجائزة في دورتها الحالية إلى رسم مسار للتطور يحقق الأهداف ويوازن الآمال مع الإمكانيات .
مشيراً إلى تمديد فترة التسجيل للمشاركة في فرعي القرآن الكريم والسنة النبوية بناء على التشاور مع اللجنة المختصة إلى يوم الاثنين القادم 20/10/1434هـ .
على أنْ تُجرى اختبارات المتقدمين للجائزة في ذلك الفرعين خلال الأسبوع الأول من عودة الطلاب إلى مدارسهم ـ إن شاء الله تعالى ـ موضحاً بأنه سيُعلن وفي الوقت القريب وبشكل رسمي عن راعي الجائزة وضيوفها من داخل المملكة وخارجها ، مُلْمحاً إلى أن هذه الدورة سيصاحبها معرض تعريفي عن الجائزة ولقاء مفتوحاً مع معالي الشيخ عبدالله المطلق رئيس المجلس الاستشاري للجائزة ، ومحاضرتين إحداهما للشيخ الدكتور محمد العريفي والأخرى للشيخ الدكتور عائض القرني .


واختتم ابن قويد حديثه بالدعاء لصاحب الجائزة بأن يلبسه الصحة والعافية وأن يحفظ هذا الوطن وقادته .

 

 

 

 

 

 

التوقيع

موقع جائزة الشيخ مران للإبداع العلمي.

http://morran-award.org.sa/index.php

    

رد مع اقتباس
قديم 29-08-2013, 09:49 AM   #4
 
إحصائية العضو







نآصر البدراني غير متصل

نآصر البدراني is on a distinguished road


افتراضي رد: لقاء أولي للجان حفل جائزة الشيخ مران بن قويد للإبداع العلمي


بيض الله وجه صاحب الجائزه والقائمين عليها وكل من بذل مجهود فيها


لاهنت يا ابو مبارك وعساك على القوة ..

 

 

 

 

 

 

التوقيع




استغفر الله لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات


المؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات


    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التغطية المصورة لحفل جائزة الشيخ مران بن متعب بن قويد للابداع العلمي بــ دورتها الثانية الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 15 28-09-2012 04:38 PM
دليل اسر دواسر الازد محافظة المذنب ابراهيم المطرودي :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 1 16-04-2012 08:44 PM
التغطية المصورة لحفل جائزة الشيخ مران بن متعب بن قويد للابداع العلمي الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 22 16-01-2012 05:59 PM
التغطية المصوّرة لحفل (ترقية الشيخ محمد بن مرّان بن قويد)وحصوله على درجة الماجستير برعاية الشيخ مرّان بن متعب بن قويد (حفظه الله تعالى) الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 51 09-10-2011 10:09 PM
التغطية المصوّرة للحفل السنوي الخامس لقبيلة الدواسر بإستضافة ورعاية الشيخ فيحان بن شجاع بن محماس بن سويلمه آل بريك حفظه الله ورعاه. الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 39 30-04-2011 02:03 PM

 


الساعة الآن 01:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
---