العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > :: قسم إبداعات شعراء المنتدى ومساجلاتهم ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-2009, 02:35 AM   #1
 
إحصائية العضو







مشعل راشد الشايقي غير متصل

مشعل راشد الشايقي is on a distinguished road


افتراضي بنت السعودية ولاتهون الخليجية ( رد على احد المخدوعين بالزين الصناعي ) صوتية

لسماع القصيدة


لتحميل القصيدة


( الشعر رسالة ) قصيدة كتابية صوتية في البنت السعودية والخليجية رد على احد المخدوعين بالزين الصناعي الملمع بالفيديو كليب في بعض القنوات الفضائية


ياحسين ياللي تقول الزين = شفت .. بقناة فضائيه
وين انت غادي وعقلك وين = عينك عن الزين معميه
من فيديو كليب يالمسكين = راحت هجوسك بلا جيه
تحكم على زين صنع ايدين = والزين خلقه إلهيه
الزين ما يقبل التزيين = مثل الوجيه الصناعيه
ذا زين ليله مـاهـوب سنين = قول المثل ثوب عاريه
ماتـدري عن لعبت الـتـلـوين = الشـاحـبـه تصير ورديه
في الشاشه توهم قصير العين = وخلف الكواليس ( سحليه )
شف هيفا ماسرها تحسين = انسيه بشباه جنيه
عليها زقمٍ تقل سكين = والكوع في حد شبريه
وشفاه ننسي مع الخدين = من السيليكون مرويه
وصباح شفها تقل تنين = من كثر تمسيس جلديه
طبلونها صافق التسعين = ومعزمه ترجع بنيه
ابك الحلا والحسن ياحسين = شفه ف بنت السعوديه
من ديرة أهل الكرم والدين = ولا تهون الخليجيه
ارجال من دونها ساطين = شجعان مافيهم العيّه
فيها من النخله والسيفين = شموخ للعز ماريه
شيهانةٍ بس من وصفين = بالـزيـن ماتمشي دونيه
عزيزة ما تتبع مقفين = ترقا عن دروب حدريه
ما تنثني ممكن او تكفين = لاهل القلوب الهواويه
من جاها بالشرع جت له لين = ولقاها عفه وحنيه
لدين والدنيا خير معين = لا ضامك امرنٍ شقرديه
ماترضى تسمع بك امرٍ شين = ان غبت او جيت محميّه
وان جاك ضيفٍ تقول الحين = ابشر بعزك سنافيه
متعلمة دينها تحصين = عن عولمة فكر حريه
وياحسين لا تقرب التهجين = كانك تبي حسن ذريه

وسلامتكم

 

 

 

 

 

 

التوقيع

يكفينا فخر مدح اشرف الخلق
http://www.youtube.com/watch?v=rI7Gp...feature=relmfu

    

رد مع اقتباس
قديم 04-08-2009, 02:44 AM   #3
 
إحصائية العضو








برنسيسه الريــــاض غير متصل

برنسيسه الريــــاض is on a distinguished road


افتراضي رد: بنت السعودية ولاتهون الخليجية ( رد على احد المخدوعين بالزين الصناعي ) صوتية

لافــــــــــــــــــــــــــض فــــــــــــــــــــوك

قصيـــــــــــــــــــــــــده رائعـــــــــــــــــــــــــه

 

 

 

 

 

 

التوقيع

اللهم اغفر لنا وارحمنا برحمتـــــــــــــــــك

    

رد مع اقتباس
قديم 04-08-2009, 06:44 PM   #4
 
إحصائية العضو







الراس غير متصل

الراس is on a distinguished road


افتراضي رد: بنت السعودية ولاتهون الخليجية ( رد على احد المخدوعين بالزين الصناعي ) صوتية

صح لسانك على القصيدة الرائعه

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 04-08-2009, 07:59 PM   #5
 
إحصائية العضو







خلاّد الزايدي غير متصل

خلاّد الزايدي is on a distinguished road


افتراضي رد: بنت السعودية ولاتهون الخليجية ( رد على احد المخدوعين بالزين الصناعي ) صوتية

صح لسانك يااخوي مشعل
أجدت في إيصال الفكرة بشكل واضح
والمسلمات العفيفات لامقارنة بينهن وبين فتيات الفضائيات
أوكمال قال المتنبي :
ألم ترى أن السيف ينقص قدره .:. إذا قيل أن السيف أمضى من العصا

أما الزين والدين والأخلاق والعفة فهي ليست حكراً على
بلد دون آخر أو منطقة دون أخرى
وأنت طبعاً من الواضح أنك أتيت بالفتاة السعودية والخليجية على
سبيل المثال لا الحصر

صح لسانك مرة أخرى وبالتوفيق

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 05-08-2009, 07:40 PM   #8
 
إحصائية العضو







محمد بن سالم الخضراني غير متصل

وسام شاعر التميّز .: وسام يقدم لمن يستحق أن يطلق عليه وسام الدواسر الذهبي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: لنشاطه الملحوظ ومشاركاته المميزه بالموقع
: 2

محمد بن سالم الخضراني is on a distinguished road


افتراضي رد: بنت السعودية ولاتهون الخليجية ( رد على احد المخدوعين بالزين الصناعي ) صوتية

تحكم على زين صنع ايديـن=والزيـن خلـقـه إلهـيـه
الزيـن مـا يقبـل التزييـن=مثـل الوجيـه الصناعـيـه
ذا زين ليله ماهـوب سنيـن=قول المثـل ثـوب عاريـه

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 05-08-2009, 08:30 PM   #9
 
إحصائية العضو








خيالية غير متصل

وسام الدواسر الذهبي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: لنشاطها الملحوظ ومشاركتها الفريده في الموقع
: 1

خيالية has a spectacular aura aboutخيالية has a spectacular aura aboutخيالية has a spectacular aura about


افتراضي رد: بنت السعودية ولاتهون الخليجية ( رد على احد المخدوعين بالزين الصناعي ) صوتية

الله يسلمك ويعطيك الف عاااافيه ......

 

 

 

 

 

 

التوقيع







اليوم عمل بلا حساب ،، وغـداً حسـاب بلا عمل ..

    

رد مع اقتباس
قديم 10-08-2009, 02:20 AM   #11
 
إحصائية العضو







سـ كون الليل غير متصل

سـ كون الليل is on a distinguished road


افتراضي رد: بنت السعودية ولاتهون الخليجية ( رد على احد المخدوعين بالزين الصناعي ) صوتية

صح لسانك

وسلمت يمينك من كل شر

ولاهنت

والله يعطيك العافيه ويسعدك




ودٌّ بــلا حدْ

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 11-08-2009, 05:48 PM   #12
 
إحصائية العضو








شيهانه بكف صقار غير متصل

شيهانه بكف صقار is on a distinguished road


افتراضي رد: بنت السعودية ولاتهون الخليجية ( رد على احد المخدوعين بالزين الصناعي ) صوتية

ابك الحلا والحسن ياحسيـن
شفـه ف بنـت السعوديـه
من ديرة أهل الكرم والديـن
ولا تـهـون الخليـجـيـه
ارجال من دونهـا ساطيـن
شجعـان مافيهـم العـيّـه
فيها من النخلـه والسيفيـن
شـمـوخ للـعـز مـاريـه
شيهانةٍ بس مـن وصفيـن
بالزيـن ماتمشـي دونـيـه
عزيـزة مـا تتبـع مقفيـن
ترقـا عـن دروب حدريـه


صح ااااااااااااااااالله لسااانك ع الابيااااااااااااات الجزلة

كفيييت وفييييت والله

واكبر تحييييييية لبنات السعووودية يستهااهلون والله ولاهانو بنات العرب والخليج
وعز الله انك صادق بكل بيت

شكرا من الاعماق ع القصيدة الطيبة الي اتحفتنا بها ونومتسنا

واحلى شي ان اسمي في بيت من ابياتها :$

تحياتي لنبع احساسك

قواك الله

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 11-08-2009, 06:18 PM   #14
 
إحصائية العضو







نايف ناصر الفصام غير متصل

نايف ناصر الفصام is on a distinguished road


افتراضي رد: بنت السعودية ولاتهون الخليجية ( رد على احد المخدوعين بالزين الصناعي ) صوتية

صح لسانكـ يامشاغل

ومافيكـ حيله وبيض الله وجهك على القصيده الوافيه
ويستهلون بنات السعوديه.

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 11-08-2009, 06:18 PM   #15
 
إحصائية العضو







سعد راشد ال عمار غير متصل

سعد راشد ال عمار is on a distinguished road


افتراضي رد: بنت السعودية ولاتهون الخليجية ( رد على احد المخدوعين بالزين الصناعي ) صوتية

لا هنت يا ذبان و بيض الله وجهك

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 07:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
---