::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: - عرض مشاركة واحدة - ][ رابطــه مشجعـي الزعـيم ][ارجو التثبيت؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 14-02-2007, 10:55 AM   #68
 
إحصائية العضو







ابومبارك الدوسري غير متصل

ابومبارك الدوسري is on a distinguished road


افتراضي رد: ][ رابطــه مشجعـي الزعـيم ][ارجو التثبيت؟

ألفان وقع رسمياً أمس والإدارة تطلب زيادة نسبة الحضور في مباراة الاتحاد




تعرض مدرب الفريق الهلالي البرازيلي سيريزو إلى صدمة قبل مواجهة فريق الاتحاد الجمعة بعد أن تم تأجيل مباراة المنتخب السعودي الأولمبي أمام منتخب الكويت الأولمبي إلى يوم الخميس، وبذلك يصعب الاستفادة من لاعبي الفريق المنضمين للمنتخب الأولمبي، وكان المدير الفني لفريق الهلال يرغب في الاستفادة من اللاعبين ولو على دكة الاحتياط.
من جهة أخرى وقع المحترف البرازيلي الجديد (ألفان) في مكتب الوسطى صباح أمس برفقه مسؤول الاحتراف بنادي الهلال عبدالله البرقان.
وعلى صعيد آخر تقرر إقامة مباراة الهلال أمام الاتحاد على أرض ملعب الملك فهد، وكانت إدارة نادي الهلال قد رفعت خطابا إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم تطلب فيه زيادة نسبة الجماهير الهلالية في المباراة بحيث يكون تقسيم المدرجات 40% للهلال مقابل 60% للاتحاد ومن المنتظر أن يوافق الاتحاد السعودي على ذلك بسبب كثافة الجماهير الهلالية المتوقع حضورها وبسبب إقامة المباراة على أرض ملعب الهلال.
وكان مران الفريق أمس قد شهد مواصلة المدافع ماجد المرشدي لغيابه عن التمارين دون معرفة الجهاز الإداري عن سبب الغياب، وشهد المران تواجد عضو شرف النادي الأمير محمد بن خالد.
فيما توجه معظم اللاعبين بعد نهاية المران إلى المشاركة في حفل زفاف اللاعب فهد سرور وكان في مقدمة الحضور اللاعب ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب ومحمد الدعيع.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

موقع جائزة الشيخ مران للإبداع العلمي.

http://morran-award.org.sa/index.php

    

رد مع اقتباس