::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: - عرض مشاركة واحدة - ][ رابطــه مشجعـي الزعـيم ][ارجو التثبيت؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 13-02-2007, 08:39 AM   #63
 
إحصائية العضو







ابومبارك الدوسري غير متصل

ابومبارك الدوسري is on a distinguished road


افتراضي رد: ][ رابطــه مشجعـي الزعـيم ][ارجو التثبيت؟

كما أشار (( الميدان )) في عددي الخميس والسبت
الأمير سلطان بن فهد يصدر قرارا بالعفو عن الموقوفين المنتهية نصف مدتهم
رفع الإيقاف رسميا عن نور .. ونقل مباراة الاتحاد والهلال من جدة للرياض



تأكيدا لخبر (( الميدان الرياضي )) على صدر صفحتها الأولى في عدد الخميس الماضي بشأن رفع الإيقاف عن محمد نور لاعب الاتحاد رسميا عقب لقاء الاتحاد والأهلي في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد يوم الجمعة الماضي . وتأكيداً للخبر فقد صدر قرار الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب برفع الإيقاف عن اللاعبين الذين صدر بحقهم إيقاف بعد انقضاء نصف مدة العقوبة المقررة وتسجل سابقة ستؤدي إلى مضاعفة العقوبة في حال تكراره. وبناء على الصلاحيات المخولة وعلى الالتماس المرفوع لسموه من بعض الأندية بطلب الإعفاء من باقي مدة العقوبة المقررة على لاعبيهم بعد مضي نصفها , ويعد محمد نور لاعب الاتحاد ابرز اللاعبين المستفيدين من هذا القرار .
كما أصدر الأمير سلطان بن فهد قرارا يقضي بنقل اول مباراة رسمية لنادي الاتحاد خارج أرضه وهو لقاؤه مع نادي الهلال الى استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض بدلا من استاد الامير عبد الله الفيصل بجدة والمقرر إقامته يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من الدور الثاني لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وذلك نظرا لما بدر من جماهير نادي الاتحاد وكان (( الميدان الرياضي )) قد أشار إلى ذلك في عدد السبت الماضي في التالي للمباراة واعتمد الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم القرارات والتوصيات التي اتخذتها لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم في اجتماعها الذي عقد امس لمناقشة الأحداث التي صاحبت لقاء فريقي الاتحاد والأهلي في نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل ابن فهد لكرة القدم والذي أقيم يوم الجمعة الماضي على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة إلى جانب الاطلاع على التقارير الفنية المقدمة من مراقب وحكم المباراة عن تلك الأحداث.. حيث تقرر:
إيقاف لاعب نادي الاتحاد المحترف البرازيلي فاجنر فيريرا مباراتين رسميتين لقيامه بضرب لاعب النادي الأهلي بالكوع وبدون كرة بالدقيقة ( 58 ) من عمر المباراة.وإيقاف مساعد مدرب فريق نادي الاتحاد برانكو دافيدوفيتش مباراتين رسميتين نظرا لتلفظه بألفاظ خارجة عن الروح الرياضية تجاه الحكم أثناء وبعد المباراة.
وتوجيه خطاب للنادي الأهلي للفت نظر لاعبه المحترف التونسي خالد بدره بعدم تكرار ما صدر منه من تصرفات خارجة عن الروح الرياضية عقب تسجيله الهدف الثالث.
كما أصدر الأمير سلطان بن فهد قرارا بحسم (6) نقاط من رصيد الرياض ليصبح رصيده (14) نقطة بانتهاء مباريات الاسبوع الثالث عشر من دوري الدرجة الأولى بدلا من (20) نقطة لعدم التزام النادي بدفع المستحقات المالية المتأخرة للاعب البرازيلي المحترف فرانسيسكو سيزار دوس سانتوس

 

 

 

 

 

 

التوقيع

موقع جائزة الشيخ مران للإبداع العلمي.

http://morran-award.org.sa/index.php

    

رد مع اقتباس