العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-11-2012, 11:44 AM   #1
 
إحصائية العضو







محمد راشد النتيفات غير متصل

وسام الدواسر البرونزي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: شكر وتقدير
: 1

محمد راشد النتيفات has a spectacular aura aboutمحمد راشد النتيفات has a spectacular aura aboutمحمد راشد النتيفات has a spectacular aura about


افتراضي الأنانيه نار تحرق من حولها..ْْ

الأنانيه نار تحرق من حولها..


الأنآنيـة:
كـلمه تعبت في البـحث عن تفسيرهآ..
ولـكـن سأعرفها بمنظوري الشخصي..!
هي: حـب الذات وفـعل كل محظور لآشباعها..
لآأعـترض عـلى حــب التملـك فهي غريزهـ من الله ولايمـكـن
الاعـتراض عليها ..
ولـكـن الانآنية هي الافراط في حــب التملـــك

أنا عانيت أنانيه من حـولي كـثيرآ سواء في مجال دراستي او حـياتي الشخصيه
لذا سوفي اتـكـلم بحريه مطلقه
عـن 彡الانانيه


أنانيه الاطفال :
أنانيه الاطفال أنانيه رائعه
ولـكـن يجب على المربين ا خـذ الحـيطه
والـحـذر لانهم لو ترِكـوا على انانيتهم سوف
ينشئون عليها ويصبـحـون في المستقبل من هؤلاء الانانيين المسيطرين
وا نا دائما اقول بأن الطفولـه اساس كـل شئ

انانيه المراهقين:
لانستطيع القول بان انانيه المراهقين تابعـه لانانيه الطفوله
ولانستطيع ايضا ان نقول انها امر طبيعي لانها لو اهملت
ستتفاقم كـما الطفوله ولـكـن انانيه المراهقه معقوله الى حــد مآآ
لانها مر حـله اضطراب وتـكـوين وانشآء للذات

انانيه الـكـبآآر
هذه انانيه مُرهـ وغير مقبوله أبدآ
فأنا وغيري كثير يعانون منها
وتظهر نتيجه الاهمال والتقصير
من جانب المربين في الطفوله والمراهقه
فتصبح السيطره و حــب الذات الهم الوحيد
لايريد النجاح لغيرهـ ولا يريد ان يرى ا حـد سعيد وهولا
ولا يريد التقدم والنجاح والتفوق والتميز لغيرهـ .!!
صعبه هي انانيه الـكـبار !!
!
اخواتى واخوانى
نعم الأنآآنية سم قآتل تؤدي الى هلآك صآحبه..
فبعد الأنآآنية سيتولد الحسد والحقد..
ومن ثم خسرآآن من حولنآآ..
وبعد ذلك الندم واللوم.
فيآآرب العبآد طهر نفوسنآآ من الحقد والانانية والنفاق
اتمنى بالفعل ان نتخلص منها نهائيا
فالانانية تحرق صاحبها قبل الجميع
كم اتمنى ان يسود الصدق والمحبة والاخلاص
بقلوب كل البشر

 

 

 

 

 

 

التوقيع

[IMG][/IMG]

    

رد مع اقتباس
قديم 21-11-2012, 12:50 PM   #2
 
إحصائية العضو







راشد المسعري غير متصل

راشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud of


افتراضي رد: الأنانيه نار تحرق من حولها..ْْ

يقول المثل: من حب نفسه كرهوه الناس

والأنانية مكروهه في كثير من الأشياء وصفة غير محبوبة

وحتى يومنا صغار نلعب كورة مانحب الأناني اللي ماينيول ههههه

لاهنت يابو راشد ولك ودي و تقديري ،،،

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 21-11-2012, 06:15 PM   #4
 
إحصائية العضو








محمد بن حمد الشكرة غير متصل

وسام الدواسر الذهبي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: شكر وتقدير
: 1

محمد بن حمد الشكرة is on a distinguished road


افتراضي رد: الأنانيه نار تحرق من حولها..ْْ

شكرا يابو راشد على الموضوع الرائع

والانانية مكروهة عند الناس والمفروض الواحد يبدي الرجال على نفسه

تقبل مروري

 

 

 

 

 

 

من مواضيع: محمد بن حمد الشكرة

0 دعوة عامة من الشيخ / محمد بن زيد بن جريس الخييلات لحضور ملتقى قبيلة الخييلات
0 ياهـل الموقـع إلــي عنـدنـا غـالـي
0 مرشحي قبيلة الدواسر لإنتخابات نادي السالمية بالكويت-قائمة أبناء النادي
0 وزير التجارة يعين المهندس شويمي الكتاب المصارير عضوا بمجلس إدارة الغرفة التجارية بالخرج
0 سوف بعرض مساء اليوم الجمعة 19/11/1433هـ حفل تكريم الشاعر / نايف بن مسرع الدوسري بمناسبة مشاركته المشرفة في برنامج شاعر المليون للموسم الخامس على شاشة قناة الدانة

التوقيع




الى جنات الخلد يا بو فهد
أسأل الله ان يرحمه رحمةٍ تطمئن بها نفسه وتقر بها عينه
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته


m.h.s502@vip.cn






    

رد مع اقتباس
قديم 25-11-2012, 01:49 AM   #7
 
إحصائية العضو








بنت الذيب غير متصل

وسام الدواسر البرونزي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: التميز والنشاطوسام الدواسر الذهبي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: شكر وتقديروسام الخيمة الرمضانية 1430هـ الذهبي لصاحب المركز ا: الوسام الذهبي لصاحب المركز الأول بالأفضلية - السبب:
: 3

بنت الذيب has a reputation beyond reputeبنت الذيب has a reputation beyond reputeبنت الذيب has a reputation beyond reputeبنت الذيب has a reputation beyond reputeبنت الذيب has a reputation beyond reputeبنت الذيب has a reputation beyond reputeبنت الذيب has a reputation beyond reputeبنت الذيب has a reputation beyond reputeبنت الذيب has a reputation beyond reputeبنت الذيب has a reputation beyond reputeبنت الذيب has a reputation beyond repute


افتراضي رد: الأنانيه نار تحرق من حولها..ْْ

الانانية من الصفات المذمومه الله يسلمنا منها

يعطيك العافيه اخوي محمد على الطرح الهادف

موفق دايما باختيار المواضيع

بارك الله فيك

 

 

 

 

 

 

التوقيع


    

رد مع اقتباس
قديم 25-11-2012, 07:52 AM   #9
 
إحصائية العضو








غلا نجد غير متصل

وسام الدواسر الفضي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: شكر وتقدير على جهودك المتميزه
: 1

غلا نجد will become famous soon enough


افتراضي رد: الأنانيه نار تحرق من حولها..ْْ

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم وفضلنا على كثير مما خلق تفضيلا

فعلا هذه الصفه عايشناها في فترة الدراسه من بعض الطالبات

بارك الله فيك على الطرح الهادف

وفقك الرحمن وانار بصرك وبصيرتك لما فيه الخير والصلاح

سلمت ودمت

 

 

 

 

 

 

التوقيع





[(اللهم اني اعوذ بوجهك الكريم ,وكلماتك التامات ,من شر ما انت آخذ بناصيته ,اللهم انت تكشف المأثم والمغرم ,اللهم انه لا يهزم جندك ,ولا يخلف وعدك ,سبحانك وبحمدك ,أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما أجد واحاذر الله ربي لا اشرك به شيئا عز جارك وجل ثناؤك وتقدست اسمائك ولا اله غيرك آمنت بالله وكفرت بالجبت والطاغوت واعتصمت بالعروة الوثقى لا انفصام لها والله سميع عليم)
اللهم انك كما احب وارضى ....فاجعلني ربي كما تحب وترضى

وان مات نايف كلنا اليوم نايف
يخسى الردي وان طال راسة قطعناااه..

    

رد مع اقتباس
قديم 26-11-2012, 11:48 AM   #11
 
إحصائية العضو







فهد ال راشد غير متصل

وسام الدواسر الذهبي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: شكر وتقدير
: 1

فهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the rough


افتراضي رد: الأنانيه نار تحرق من حولها..ْْ

الأخ الكريم محمد راشد النتيفات
الله يعطيك العافية
الانانيه وحب الذات مرض خبيث يصيب ذوي النفوس الضعيفه
أشكرك جزيل الشكر على هذا الطرح المفيد
دمت ودام عطائك الجميل !!

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ياسحابة أمطري على قبر اللي وحشني غيابه
ذاك اللي رحل ومابقى غير ريحة ثيابه
قولي له تراني على لمته حيل ولهان
ياسحابه أمطري على قبره
ولا خذي دموع عيني وبللي ترابه !!

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
والله انك كفو يالحر يالنداوي|||ضو بيرق شاعر المليون ضوه محمد بن سالم الخضراني :: منتدى شاعر المليون لنسخته الخامسة :: 12 21-01-2012 01:32 AM
اذا انسرق جوالك تعال وشوف كيف تحرق دم السارق ابورهف :: قسم الـكمبيوتــر والاتصـالات والتصاميم والجرافكس :: 8 30-01-2011 09:43 PM
شاعر المليون وحامل بيرق الشاعر المحبوب/ محمد بن فطيس المري ماعاش من يذلني :: قسم الـشعر العــام :: 4 31-12-2010 01:41 PM
دعوة عامة لحضور حفل المعايده لقبيلة الدواسر بمنطقة الرياض وما حولها الإداره :: قسم مناسبات وأخــبار الـدواسـر :: 5 25-11-2010 10:06 PM
رجال الدواسر بيرق العز شايلته عنوان من قصيده موجهه للاستاذ محمد بن سعيد بن جزوا الحرارشه الدوسري ابن اللدام :: قسم قصايد مدح وفخـر في الــدواسـر :: 5 20-08-2010 07:19 AM

 


الساعة الآن 01:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
---