العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـخــــاصـــــة.::: > :: قسم الإنتخابات البرلمانية والبلدية ومجلس الأمة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-01-2012, 01:19 PM   #1
 
إحصائية العضو








الحميدي الغريري غير متصل

الحميدي الغريري is on a distinguished road


افتراضي سعادة الأستاذ فهد بن ناصر آل غصين المشاوية يعقد أولى ندواته النسائية بحضور حاشد من الناخبات (تقرير + صور).



الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد الأنبياء والمرسلين سيدنا ونبينا محمد ابن عبدالله وعلى آله وصحبه ومن وآلاه ومن اهتدى بهديه واستن بسنته إلى يوم الدين

إخواننا أعضاء وزوّار ومرتادي الموقع الرسمي لقبيلة الدواسر



سعادة الأستاذ فهد بن ناصر آل غصين المشاوية في أولى ندواته النسائية.



عقد المرشح لإنتخابات مجلس الأمة سعادة الأستاذ فهد بن ناصر آل غصين المشاوية أولى ندواته النسائية التي قيمت في ضاحية فهد الأحمد وشهدت الندوة حضور كبير من قبل أخواتنا النساء. حيث اكد سعادة الأستاذ فهد بن ناصر آل غصين المشاوية أن المرأة الكويتية هي المجتمع وليس نصفه كما يقولون لأنها هي من تربي النصف الآخر، وهي شريك مع الرجل في قضية تنمية المجتمع والحفاظ على كيانه من خلال اهتمامها بالنشء وبعد ذلك تقدمت إلى سوق العمل وبدأن رحلتها العلمية حتى تقلدت مناصب رفيعة .

وقال ان عملية الإصلاح ومحاربة الفساد والظواهر السلبية التي أصبحت متفشية في المؤسسات الحكومية تتطلب التكاتف والتعاون بين جميع فئات المجتمع الكويتي للتصدي لها، لافتاً إلى أن ذلك لا يمكن تحقيقه في ظل وجود برلمان وحكومة فاسدة. وطالب بتخصيص مكافأه شهرية لربة المنزل لدورها الكبير في بناء المجتمع، مؤكداً بأن ربة المنزل لا يقل عملها عن عمل الوزيرة أو المعلمة أو أستاذة الجامعه فهي بتواجدها بين أبنائها ستصنع جيلاً قادراً على تحمل المسؤولية.

وشدد على أنه سيكون داعم لقضايا المرأة بما في ذلك تجنيس أبناء الكويتيات مباشرة فمن غير المعقول أن يشترط لتجنيسهم وفاة والدهم أو طلاقه، لافتاً على اًن المرأة الكويتية لا تزال بحاجة إلى قرارات تنصفها وترفع الظلم الواقع عليها بسبب تعسف الحكومة واهمال السلطة التشريعية بمتابعة المشاريع التي يتم تقديمها في اللجان البرلمانية وهو يؤكد عدم إيمان وجدية من يقدمها. وذكر ان تركيزه سيكون على اصلاح المؤسسة التشريعية والتنفيذيه وفصل السلطة القضائية التي تعتبر السلطه الثالثه إلا أنها منذ تأسيسها مازالت تابعة للسلطة التنفيذيه وهذا مخالف الدستور، ومما يستدعي وضع الامور في نصابها الصحيح وفقا للدستو، مشيراً إلى ضرورة أن يكون تعيين ومكافأة وكلاء النيابة حق مطلق للسلطة التنفيذية وليس القضائية منفردة بعيداً عن كلتا السلطتين التشريعية والتنفيذية.

وشدد على ضرورة وجود إصلاحات اقتصادية تساهم في تحقيق الرغبة الأميرية السامية في تحويل الكويت إلى مركز اقتصادي عالمي تتم خلاله مراعاة مصالح أهل الكويت وسد النقص في التشريعات المتعلقة بالجانب الإقتصادي، مؤكداً ضرورة تفعيل دور حمايه المستهلك واقرار قوانين تحد من طمع التجار وتفعيل دور المؤسسات الأهليه للحد من غلاء المعيشه. وتابع أنه سيتبنى قضية البطالة حيث يوجد أكثر من 18 ألف كويتي عاطل عن العمل وهم يشعرون بالإحباط والملل لجلوسهم في بيوتهم بلا عمل وهم أصحاب مؤهلات جامعية في شتى التخصصات، مؤكداً تبنيه قوانين تحمي الشباب في القطاع الخاص.

وأكد على أهمية إصدار تشريعات تدعم التنمية المستدامة في الكويت في كافة المجالات، وذلك من خلال التعليم والتدريب والزام رب العمل بوضع برامج تدريبيه واضحه من ضمن خطه تهدف الى تطوير العاملين بالدوله بما يتناسب مع التطور العالمي، لافتاً إلى ضرورة تطوير المؤسسات التعليمية وتطوير النوادي الرياضية ومراكز الشباب بما يتلاءم بالتطور العالمي.


وفي الختام، نسأل الله التوفيق والسداد لـ سعادة الأستاذ فهد بن ناصر آل غصين المشاوية ذلك بخوضة إنتخابات مجلس الأمة 2012، متمنين له أن يوفق في تلبية إحتياجات المواطن الكويتي.

وتقبل فائق التقدير والإحترام
أخوك : أبومحمــد،،

 

 

 

 

 

 

من مواضيع: الحميدي الغريري

0 الأمير سلمان بن عبدالعزيز يكرم الفائزين بجائزة معالي الأمير خالد الأحمد السديري للتفوق العلمي مطلع شهر ربيع الآخر.
0 التغطية المصوّرة لندوة الثالثة لقائمة «للتغيير .. إرادة» بعنوان "رؤيتنا بإرادتنا".
0 ((بيان هام وعاجل للجميع)) سعادة الأستاذ فهد بن ناصر آل غصين المشاوية : لا صحة لخبر زيارتي لديوان محمود حيدر أحد الشخصيات الرافضيّة بدولة الكويت وهؤلاء عرفوا مدى قوة تحالفنا.
0 لقطات مصوّرة لـ ثاني ندوات تحالف «للتغيير .. إرادة» بمقر عضو التحالف ومرشح الدائرة الخامسة سعادة الأستاذ ماضي بن محمد الهاجري.
0 سعادة الأستاذ فهد بن ناصر آل غصين المشاوية يعقد أولى ندواته النسائية بحضور حاشد من الناخبات (تقرير + صور).

التوقيع





قال الله تعالى : (( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ*إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ )) .

    

رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012, 03:17 PM   #2
 
إحصائية العضو







برق الدواسر غير متصل

برق الدواسر will become famous soon enoughبرق الدواسر will become famous soon enough


افتراضي رد: سعادة الأستاذ فهد بن ناصر آل غصين المشاوية يعقد أولى ندواته النسائية بحضور حاشد من الناخبات (تقرير + صور).

مشكور على النقل

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الموقع الرسمي للقبيلة يدعوا كافة أبناء قبيلة الدواسر بدولة الكويت لتكاتف والتعاضد والتضامن والإصطفاف لإنجاح مسيرة مرشح القبيلة بالدائرة الخامسة سعادة الأستاذ فهد بن ناصر آل غصين المشاوية. الإداره :: قسم الإنتخابات البرلمانية والبلدية ومجلس الأمة :: 15 03-12-2012 08:34 PM
التغطية المصوره لحفل قبيلة المشاوية الأول بدولة الكويت الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 17 08-08-2012 06:56 PM
وسط حضور كثيف من أبناء قبائل تحالف الإنتخابي لقائمة «للتغيير .. إرادة»، سعادة الأستاذ فهد بن ناصر آل غصين المشاوية يفتتح مقرة الإنتخابي (تقرير - صور). الحميدي الغريري :: قسم الإنتخابات البرلمانية والبلدية ومجلس الأمة :: 2 24-01-2012 03:33 AM
أبناء قبيلة الدواسر بدولة الكويت يقيمون إحتفالاً ضخماً بمناسبة المرشح بالدائرة الخامسة سعادة الأستاذ فهد بن ناصر آل غصين المشاوية والمرشح يعلن تشكيل قائمة إنتخابيّة (تحالف) تضم كلاً من (د.خالد المطيري وعايض ابوخوصة وخالد المطيري) [تقرير مصوّر] الحميدي الغريري :: قسم الإنتخابات البرلمانية والبلدية ومجلس الأمة :: 5 06-01-2012 10:56 PM
الوجيه برّاك بن هادي الحضيري المشاوية وأبنائه يحتفلون بزفاف إبنهم المهندس حسين بن هادي الحضيري المشاوية (صور خاصة وحصريّة) الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 15 10-02-2011 06:53 PM

 


الساعة الآن 03:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
---