العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم الـترحيب والـتهاني ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-02-2009, 10:48 AM   #1
 
إحصائية العضو







502 مطلق غير متصل

502 مطلق is on a distinguished road


افتراضي رحت رجعت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا قدلي فترة ما دخلت منتدى الدواسر
لاني كنت مشغووووووول
يلة عاد ما اطول عليكم رحبو فيني ولا ترى انسحب من المنتدى
طرار ويتشرط هههههههه

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 20-02-2009, 02:24 PM   #2
 
إحصائية العضو







رفيقة الوفا غير متصل

رفيقة الوفا is on a distinguished road


افتراضي رد: رحت رجعت

ياهلا وغلا بكـ نورت المنتدى برجعتكـ وننتظر تنورهـ بمواضيعكـ

يالله ورينا شطارتكـ

تقبل مروري أختكـ/رفيقة الوفا

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 20-02-2009, 10:28 PM   #4
 
إحصائية العضو








فهد بن مبارك الودعاني غير متصل

وسام الدواسر الذهبي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: لنشاطه الكبير وجهوده الطيبه في خدمة الموقع
: 1

فهد بن مبارك الودعاني is on a distinguished road


افتراضي رد: رحت رجعت

بسم الله الرحمن الرحيم ،،

.



.



.



مرحبـا بكـ عزيزي : 502 مطلق ،،


كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمكـ ،،


وما يحمله من عبير مشاعركـ ومواضيعكـ و آرائكـ الشخصية

التي سنشارككـ الطرح والإبداع فيها ،،



مع خالص دعواي لكـ بقضاء وقت ممتع ومفيد ،،


لـكـ كـل الأحـتـرام و الـتـقـديـر ،،

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 25-02-2009, 05:02 PM   #5
 
إحصائية العضو








العماني غير متصل

العماني is on a distinguished road


افتراضي رد: رحت رجعت

مرحبا ومسهلا بك مره اخرى اخوي مطلق في محلك وبين اخوانك

والمثل يقول من طول الغيبات جاب الغنايم

في انتظار مشاركاتك وابداعاتك الطيبه

تقبل تحياتي،،

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 25-02-2009, 05:26 PM   #6
 
إحصائية العضو







ابو فهد الغييثي غير متصل

وسام الدواسر البرونزي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: التميز والنشاط
: 1

ابو فهد الغييثي is on a distinguished road


افتراضي رد: رحت رجعت

مرحبا ومسهلا بك مره اخرى اخوي مطلق في محلك وبين اخوانك

والمثل يقول من طول الغيبات جاب الغنايم

في انتظار مشاركاتك وابداعاتك الطيبه

تحيااااااااااااااااااااااااااااتي

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 27-02-2009, 12:15 PM   #7
 
إحصائية العضو








محمد الولامين غير متصل

وسام الدواسر الذهبي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: لنشاطه الكبير وجهوده المميزة في خدمة الموقع
: 1

محمد الولامين is on a distinguished road


افتراضي رد: رحت رجعت

ارحبو ارحبو ارحبو ارحبو ارحبو ارحبو ارحبو ارحبو ارحبو ارحبو
ارحبو ارحبو ارحبو ارحبو ارحبو ارحبو ارحبو ارحبو
ارحبو ارحبو ارحبو ارحبو ارحبو ارحبو
ارحبو ارحبو ارحبو ارحبو
ارحبو ارحبو




يـا مـرحـبـا بـالـلـي لـنـا جـاو زوار ... يـا مـرحـبـا عـداد وبـل الـخـيـالـي

يـا مـرحـبـا بـالـلـي لـنـا جـاو زوار ... يـا مـرحـبـا عـداد وبـل الـخـيـالـي


مرحبا والله ومسهلا 502 مطلق

ونشكرك على انظمامك الى موقع بني عمك

وان شاء الله تفيد وتستفيد


تقبل تحياتي

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 09:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
---