العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: القسم الرياضي ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-07-2008, 07:41 PM   #1
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


:r-r-5: الأهلي يهزم الزمالك في قمتهما الأفريقية

الأهلي يهزم الزمالك في قمتهما الأفريقية



القاهرة/ أشعل النادي الأهلي الأجواء ورفع درجة حرارة القاهرة، بعد فوزه على نادي الزمالك في القمة الأفريقية بهدفين لهدف ، ليتصالح النادي مبدئيا مع جماهيره الغاضبة لفشل إدارة النادي في حسم قضية انتقال حسني عبد ربه وهاني سعيد الذي شارك في مباراة الأمس ضمن صفوف الزمالك.
وأحرز أحمد حسن قائد منتخب مصر هدفا في أول مشاركة له مع فريقه الجديد الأهلي ليقوده لمواصلة تفوقه على الزمالك والفوز عليه، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. وضع المهاجم الأنجولي فلافيو امادو الأهلي في المقدمة بعد 28 دقيقة من بداية المباراة، قبل أن يتعادل المهاجم جمال حمزة للزمالك في الدقيقة 61.
وسجل حسن هدف الفوز للأهلي بتسديدة قوية في الدقيقة 66، واعتلى الأهلي صدارة المجموعة الأولى مع ديناموز بطل زيمبابوي برصيد ثلاث نقاط بعد فوز الأخير على اسيك ابيدجان ممثل ساحل العاج 2-1.
ولم يكن الصراع في المدرجات اقل اشتعالا من الصراع في ارض الملعب إذ تبادل جمهور الفريقين الهتافات العدائية قبل المباراة.
ومنذ البداية فرض الأهلي سيطرته على اللعب مدعوما بمساندة كبيرة من مشجعيه، ورغم السيطرة إلا أن الأهلي لم ينجح في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك حتى أحرز فلافيو الهدف الأول، وبدا التوتر على لاعبي الزمالك بعد أن مني مرماهم بالهدف، وهو ما منح الأهلي مزيدا من السيطرة بفضل ثلاثي خط الوسط حسام عاشور وأحمد حسن قائد منتخب مصر والتونسي أنيس بو جلبان.
وفي المقابل فشل لاعبو الزمالك في استغلال القوة البدنية الهائلة للمهاجم الغاني جونيور اجوجو الذي نجح مدافعو الأهلي بقيادة الثنائي الدولي شادي محمد ووائل جمعة في فرض رقابة مشددة عليه.
وأهدر الأهلي فرصتين سنحتا له في بداية الشوط الثاني لمضاعفة النتيجة قبل أن يدرك الزمالك التعادل في الدقيقة 61، لكن رد الأهلي كان سريعا، واستفاد أحمد حسن قائد المنتخب المصري المنتقل إلى الأهلي من اندرلخت البلجيكي من ركلة حرة من نحو 22 مترا ليطلق تسديدة متقنة في شباك الزمالك في الدقيقة 66.
ودع مشجعو الأهلي مهاجمهم متعب في نهاية اللقاء الذي كان الأخير له بالقميص الأحمر للفريق قبل أن ينتقل إلى بريستول سيتي المنتمي لدوري الدرجة الثانية الإنجليزي، وفيما خرجت جماهير الزمالك من الإستاد سريعا احتفلت الجماهير الحمراء في المدرجات، وهو ذات الأمر الذي حدث في شوارع القاهرة التي كستها الأعلام الحمراء برفقة أبواق السيارات وأهازيج النصر.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 04:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
---