العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: القسم الرياضي ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-2005, 06:23 PM   #1
 
إحصائية العضو







الـخـيـيـلـي غير متصل

الـخـيـيـلـي is on a distinguished road


افتراضي تهتف جماهير وقفت ما غيره سعودي ..







تهتف جماهيرن وفقت ما غيره سعودي .. الفوز هو عادته ماغيره سعودي

كل الفرق هابته ماغيره سعودي ... قوية ارادته ماغيره سعودي


يابن الوطن لا هان اسمن تشيله ...... عز الله انك ياولد كفو الفنيله











بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية

الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وعدد من أصحاب السعادة والمسؤولين يحتضن استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض اللقاء التاريخي والمهم الذي يخوضه منتخبنا الوطني الأول أمام نظيره الأوزبكي في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال 2006م والذي يقام في ألمانيا بعد عام من الآن.

ويلعب الأخضر الذي ينتظر أن تقف معه اليوم جماهير كبيرة هذا اللقاء وسط روح معنوية عالية جناها من فوزه الكبير على شقيقه الكويتي يوم الجمعة الماضي وسوف يضع الفوز اليوم بإذن الله الأخضر في قائمة الاثنين واثنين منتخبا عالميا التي سوف تتنافس في المونديال، كما ان التعادل كفيل بذلك في حال فوز كوريا الجنوبية أو تعادلها مع الكويت، لكن نجومنا بإذن الله قادرون على تحقيق الفوز والسعي أيضاً إلى صدارة المجموعة.

الأخضر جاهز بصدارته

يدخل المنتخب السعودي لقاء اليوم وهو يتصدر المجموعة الأولى بثماني نقاط بعد فوزه على كوريا الجنوبية (2-صفر) والكويت (3- صفر) وتعادله مع الكويت (صفر- صفر) ومع أوزبكستان التي يقابلها اليوم (1-1).

ويملك الأخضر فرصاً أقوى بالفوز هذا المساء بخبرة نجومه وإمكانياتهم مدعومين بحضور جماهيري كبير ينتظر أن يزحف اليوم إلى استاد الملك فهد الدولي من أجل الأخضر والمشاركة في صناعة تأهله إلى المونديال للمرة الرابعة على التوالي.

ولعل أكثر ما تخشاه الاجهزة الفنية والإدارية للمنتخب أن تؤثر نشوة فوزه على الكويت بالسلب عليه هذا المساء، لكن المؤكد ان هذه الأجهزة ومن ورائها سمو الرئيس العام ونائبه قادرون على إعداد لاعبي المنتخب كما يجب لهذه المباراة خاصة في ظل وجود عدد من لاعبي الخبرة في صفوفه الذين اعتادوا كثيرا اللعب وسط أجواء ومعنويات مشابهة. ومن جانبه فإن مدرب المنتخب غابريل كالديرون يعرف الفريق الخصم جيدا ولا شك انه تابع مواجهته الاخيرة مع كوريا الجنوبية (1-1) والتي تعادل فيها الأخير بشق الأنفس لذا فإنه يدرك صعوبة المهمة وأنه لا مجال للتقليل من المنافس متى ما أراد الأخضر مواصلة انتصاراته وإعلان تأهله الرسمي للمونديال.

هذا وينتظر ألا يحدث كالديرون تعديلات واسعة على التشكيلة التي هزم بها الفريق الكويتي باستثناء إحلال شريفي مكان رضا تكر الموقوف بورقتين صفراويين.. ففي حراسة المرمى يقف مبروك زايد وهو حارس متمكن ومصدر ثقة واطمئنان كبيرين لدى زملائه.. وتميز بهدوئه وثباته دائماً، وفي الدفاع يلعب أحمد البحري والمنتشري والشريفي والخثران.. وهو خط دفاع جيد وان كان سيفتقد لخدمات المدافع الصلب رضا تكر لكن شريفي قادر على القيام بالمهمة بإذن الله.. ويعاب على المدافع الأيمن البحري الضعف في المساندة الهجومية مقابل حضوره الجيد في المنطقة الخلفية..

وفي الوسط يلعب خالد عزيز وكريري والشلهوب ومحمد أمين.. مع احتمالات فنية أن يلعب سامي الجابر كلاعب وسط متقدم عوضاً عن محمد أمين فيما يحل سعد الحارثي أساسياً في خط المقدمة بجوار القناص ياسر القحطاني..

ومن واقع الأسماء السابقة فإن كالديرون يلعب بالطريقة المفضلة لديه وهو (4-4-2) مع الايعاز الدائم للاعبي الظهيرين الأيمن والأيسر لمساندة خط الهجوم من الأطراف مع تواجد الشلهوب أيضاً كمهاجم ثالث من الناحية اليسرى.

إضافة إلى ذلك فإن كالديرون يملك عدة خيارات بديلة إلى جانبه في كنبة الاحتياط أمثال السويد وبندر تميم وهي أسماء ينتظر أن يزج بها عند الحاجة الفنية لها كما فعل أمام الكويت..هذا وان مما يجب أن يتنبه له نجومنا اليوم هو سرعة الفريق الأوزبكي وقوة لاعبيه الجسمانية وقدرتهم على الالتحام الشديد إضافة إلى وجود عدة لاعبين متمكنين في الاستفادة من الكرات الثابتة وسرعة نقل الهجمة وتنويع مصادر اللعب وهو ما اتضح جلياً في لقاء الفريق الاخير أمام كوريا الجنوبية (صفر- صفر).

الأوزبكي والطموح الصعب

في المقابل فإن الفريق الاوزبكي يلعب مباراة اليوم وهو في المركز الأخير للمجموعة الأولى برصيد نقطتين فقط جناهما من التعادل مع السعودية وكوريا الجنوبية (1-1).. وفي المباراة الاخيرة قدم الفريق مباراة رائعة أمام رابع العالم وكان أقرب للكسب بهدف مهاجمه مكسيم الذي سجل في الشوط الثاني لكن الحظ كان إلى جانب الفريق الكوري الذي استطاع تعديل الفارق في الرمق الاخير من المباراة.. ويسعى منتخب أوزبكستان اليوم إلى هزيمة المنتخب السعودي على ملعبه وبين جماهيره وهو يدرك ان ذلك سيكون إنجازاً يحسب له بكل تأكيد كما أنه سيعيد آمال الفريق في المنافسة ولو على المركز الثالث على الأقل لا سيما في حال خسارة الكويت من كوريا الجنوبية.

هذا ويملك الفريق عدداً من الأسماء الجيدة، وقد قدم في مبارياته السابقة مستويات جيدة ولا يعني كونه أخيراً ضعف مستواه كما لا يعطي مدلولاً بأن مهمة الأخضر ستكون سهلة هذا المساء.

وينتظر أن يلعب مدربه الأوزبكي رفشان حيدروف الذي استلم المهمة قبل شهرين في منتصف التصفيات بقائمة تضم كلاً من الحارس بفغيني سانوتوف وأمامه رباعي دفاع مكون من الكسندر غيرينج والسيف واندروقد وسولييه.. أما خط الوسط فيلعب به الكسي بيكوليف وميرد جلال قاسيموف (قائد الفريق) وتيشلوف فلاديمير وباخنيو اشورمانوف.. وفي الهجوم ميماكوف وماكسيم شانسيكيج.

ويبرز في هذه القائمة الهدف ماكسيم الذي سجل هدفين لبلاده في التصفيات في مرمى السعودية في لقاء الذهاب وفي مرمى كوريا الجمعة الفارطة.. كما يبرز لاعب الوسط ميرد جلال الذي يجيد اللعب السريع والتمرير من لمسة واحدة إضافة إلى الكسي بيكولييف الذي يجيد التسديد القوي من الكرات الثابتة.

جماهيرنا وقود الأخضر



لا تحتاج الجماهير السعودية إلى من يقدم لها الدعوة لحضور مباراة اليوم فهذه الجماهير الوفية والكبيرة تدرك الدور الذي يجب أن تلعبه مع الاخضر وأهمية وقوفه معه.. والتاريخ يحفل بوفائها ووقفاتها التاريخية مع المنتخب.. ولعل في مباراته الاخيرة أمام الكويت دلالة مثالية على ذلك حيث امتلأت المدرجات وزفت الجماهير الأخضر للفوز الكبير وكانت شريكاً حقيقياً في صناعته رغم الظروف والاختبارات النهائية.اليوم وفي (ليلة خميس) تاريخية يحتاج الأخضر إلى وقفة هذه الجماهير من جديد ويحتاج إلى السند القوي بعد الله له.. يحتاج إلى سبعين ألف متفرج يملؤون مدرجات درة الملاعب ويهتفون بصوت واحد للأخضر..اليوم يجب أن تحضر الجماهير وأن تقف مع الأخضر حتى نحتفل سوياً بعد المباراة بالتأهل إلى كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخ وطننا المجيد حماه الله وأعزه ورفع شأنه.

المصدر < الجزيرة

تمنياتنا للمنتخب السعودي الفوز .. والتأهل للمرة الرابعة على التوالي لكأس العالم .. ::



 

 

 

 

 

 

التوقيع

[poem font="Simplified Arabic,4,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
حنا تغالبه نسقي الضد من كـاس=كاس الندم والخوف كاس الغشيلـه

ولا كبرت القاله وضاقن الانفـاس=عيال زايد لنا ضلع بعيـد ٍ مسيلـه

وإنا وهم في الدوسريه لنا سـاس=دواسـر يـا نـاس نعـم القبيلـه

دواسر في الضيم وقت التعومـاس=وقت الحروب الطاحنات الطويلـه [/poem]

    

رد مع اقتباس
قديم 08-06-2005, 07:44 PM   #2
 
إحصائية العضو







الـخـيـيـلـي غير متصل

الـخـيـيـلـي is on a distinguished road


افتراضي

 

 

 

 

 

 

التوقيع

[poem font="Simplified Arabic,4,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
حنا تغالبه نسقي الضد من كـاس=كاس الندم والخوف كاس الغشيلـه

ولا كبرت القاله وضاقن الانفـاس=عيال زايد لنا ضلع بعيـد ٍ مسيلـه

وإنا وهم في الدوسريه لنا سـاس=دواسـر يـا نـاس نعـم القبيلـه

دواسر في الضيم وقت التعومـاس=وقت الحروب الطاحنات الطويلـه [/poem]

    

رد مع اقتباس
قديم 09-06-2005, 04:03 PM   #4
 
إحصائية العضو







الفارس غير متصل

الفارس is on a distinguished road


ابارك لكل الا عضاء في منتدى الدواسر

بمناسبه فووووووووووووووز المنتخب السعودي وتاهله لكأس العالم

مبرووووووووووووووووووووووووووك

صدق والله ماخيب الظن

لا هنت يالخييلي على الموضوع الجميل

تحياااااااااااااتي

اخوك:

................ . الفارس . .................

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
/////،،،رابطه جماهير الاتحاد،،،///// فهد الفهيد الدوسري :: القسم الرياضي :: 10 13-10-2010 12:51 AM

 


الساعة الآن 11:06 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
---