العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـخــــاصـــــة.::: > :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة::

موضوع مغلق
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-2007, 09:26 PM   #1
 
إحصائية العضو







الإداره غير متصل

الإداره is on a distinguished road


افتراضي لقاء خاص مع الشيخ علمان بن محمد آل عوّاد والشيخ فهد بن بادي (والد محمد بن فهد الصخيبري)



بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوة ابناء قبيلة الدواسر العريقة


كما عودكم موقع قبيلة الدواسر الرسمي على متابعته لكل مايتسجد من اخبار واحداث تتعلق بالقبيلة وكما عودكم الموقع على نقل صورة الخبر وتواجده في قلب الحدث انطلاقا ً من مسؤولية الموقع الكبيرة بصفته الممثل الرسمي لقبيلة الدواسر على شبكة الانترنت ، يسرّنا ان نضع بين أيديكم هذا اللقاء الذي أجراه موقع الدواسر الرسمي مع الشيخ علمان بن بن محمد بن عوّاد الصخابرة ، والشيخ فهد بن عوّاد الصخابره والد السجين محمد بن فهد الصخابره ، والشيخ فهد بن فريج الشكره ، والشيخ سعود بن عوّاد الصخابره .



لوحة تؤدي لمخيم الدواسر .




اعد اللقاء وطرح الاسئلة كل من :
المستشار الإعلامي لموقع الدواسر الرسمي الأستاذ : منير بن مبارك آل راكان الودعاني الدوسري .
المراقب : بدران بن عبدالرحمن البدراني الدوسري.


أجاب على الاسئلة كل من :
الشيخ علمان بن محمد آل عوّاد الصخابره ، الشيخ فهد بن فريج الشكره ، الشيخ فهد بن بادي آل عوّاد الصخابره الشيخ سعود بن بادي آل عوّاد الصخابره .


بدايةً مع الشيخ علمان بن محمد آل عوّاد


الشيخ علمان بن عواد الصخابرة والأستاذ منير بن مبارك آل راكان



س : هل من نداء توجهه إلى موقع قبيلة الدواسر الرسمي ؟

ج : في الحقيقه وجهت صراخات النداء لكافة قبيلة الدواسر للسعي في عتق رقبة محمد بن فهد الصخابره .
ومن هنا من هذا المنبر الإعلامي لموقع قبيلة الدواسر الرسمي اوجه النداء العاجل لعموم أفراد أبناء قبيلتنا العريقه الذين عرفوا بالمواقف الباسله وحماية الجار ومساندة الضعيف . وهذه القبيلة العريقه التي حملت الحمل الثقيل في قضية محمد بن فهد الصخابره .
وكل فرد من أفراد قبيلة الدواسر عليه جزء من حمل مسؤوليه هذه القضيه . ونحن واجب علينا كقبيله متماسه ومتلاحمه أن نثبت كلامنا بأفعالنا وأن نوحد صفوفنا لوحدة هذه القبيله العريقه . ولله الحمد والمنه نستقبل إتصالات من داخل المملكة العربية السعوديه و خارجها . ولقد استقبلت اتصالات من خارج المملكة العربية السعودية من إفراد قبيلة الدواسر الكل منهم يريد أبتغاء الأجر والمثوبه في إعتاق رقبة أبنناء محمد بن فهد الصخابره . ونريد من جميع أبناء هذه القبيلة المتماسكه أن يشدو الهمم وأن يحتزموا بفعلهم والمعروف ونريد مواقفهم البطولي في مثل هذه القضيه . وفي الحقيقه أنا لا استغرب فعل أبناء قبيلتي من مواقف باسله ومشرفه .
والحمدلله الكل منهم يريد فعل الخير ونحن جميعا نتسابق لعفل الخير والصلاح ولقول الرسول صلى الله عليه وسلم :

(( من فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامه ))

ونحن والحمدلله في عز الأسلام والدين .
والمطلوب في هذه القضيه هي إتمام باقي المبلغ لأهل القتيل حتى يتم العفو له.



الشيخ علمان بن محمد آل عوّاد الصخابره


س : هل التبرعات مقتصره على قبيلة الدواسر ام تستقبلون التبرعات من خارج القبيله ؟
ج : والله في الحقيقه كل الشكر من للذين قاموا بالتبرعات للأبن محمد بن فهد الصخابره .
والتبرع بجمع الديه مقتصره على قبيلة الدواسر ولكن من أراد فعل الخير وكسب الأجر فنحن نرحب به ونشكره على هذه المساهمه . ولكن ترك هذا الأمر لقبيلة الدواسر سواءً كان من داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها .
ولكن الحمدلله ابناء الدواسر وقفوا وقفه شجاعيه وحماسيه تجاه هذه القضيه والتي اسأل الله العلي القدير أن يجعل هذه الإعمال المشرفه في موازين حسناتهم يوم القيامه .

س : علمنا أن قبيلة شمر وافقوا على التنازل في البدايه فمالذي حصل ؟

ج : بداية ً أنا اوجه إحترامي وتقدير إلى قبيلة شمر بإكمله ، وقد وقفوا معنا وساعدونا في إيجاد حل لهذه القضيه .
وقد استقبلونا حسن الأستقبال .وقبيلة شمر من القبائل التي عرفت عنها الشجاعه والكرم . وقبيلة شمر تساندنا في قضية أبننا محمد بن فهد ولكن تحديد الشي هذا ليس في قبيلة شمر ولكنها تحديدها يمتلكها شخص واحد . ولكن نحن نطمح ان نوصل إلى حل بإذن الله .


الشيخ علمان آل عوّاد


س : كلمة تريد أن توجهها إلى موقع قبيلة الدواسر الرسمي؟

ج : في الحقيقه موقع قبيلة الدواسر موقع مشرف لنا جميعاً ، موقع لبى ندائنا بيض الله وجه كل من قام خلف هذا الصرح المتماسك . وعرف عن هذا الصرح الشامخ الفزعه دائماً ونحن محتاجين لهذا الموقع إلى أبعد الحدود ولا نستغنى عن هذا الصرح الكبير الذي لم شمل أبناء قبيلة الدواسر سواءً في مثل هذه القضيه او في قضايا أخرى .

وفي الحقيقه أن اللسان يعجز عن الشكر والتقدير لإدارة هذا الموقع . وأشكر
المستشار الإعلامي لموقع القبيلة / منير بن مبارك آل راكان الودعاني
واشكر الأستاذ / بدران بن عبدالرحمن البدراني

على هذه البادره الطيبه والتي أسأل الله العلي القدير أن يجعلها في ميزان حسناتكم يوم القايمه والحقيقه اللسان يعجز عن الشكر والتقدير ولكن ثقتي بكم كبيره جداً والحمدلله وأنا لا استغرب منكم فعل المستحيل من أجل الرقى رفع موقع قبيلة الدواسر الرسمي والذي ينافس مواقع جميع القبائل.

كل الشكر والتقدير للإدارة الموقره على هذا الإهتمام بقضية أبنناء محمد بن فهد الصخابره والحمدلله على كل حال .





بعد هذا اللقاء ذكر الشيخ علمان بن محمد آل عواد الصخابره

أن صاحب السمو الأمير/ عبدالعزيز بن تركي بن سعود الكبير .
قام بالتبرع بمبلغ خمسة عشر مليون ريال
وكان سمو الأمير قد تبنى الموضوع في بداية الأمر وقد جميع شيوخ قبائل نجد عامه في جاهية لهذه القضيه
واردف الشيخ علمان آل عوّاد :
وأنا أوجه شكر وتقدير لصاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن تركي بن سعود الكبير على هذه البادره الطيبه و التبرع الغير مستغرب عليه
.





الزميل منير الودعاني مع الشيخ فهد بن بادي الصخابره (والد محمد بن فهد الصخيبري)

والد محمد بن فهد الصخيبري ، الشيخ فهد بن بادي بن عواد الصخابره والذي وجهه النداء العاجل لكافة أبناء قبيلة الدواسر ومن أجل إعتاق رقبة أبنه محمد بن فهد الصخابره والذي حكم عليه بالقتل قصاصاً ووالد القتيل والذي طلب ملبغ وقدره 25 مليون ريال . وقد ناشد والد القاتل لجميع أفراد قبيلة الدواسر جميعاً بالتماسك والتلاحم وتوحيد الصفوف في قضيه أبنه محمد بن فهد .

س : الوالد فهد بن بادي الصخابره ما هو ندائك للقبيله ؟

ج : أوجه ندائي الخالص لجميع أبناء عموتي في الوقوف معي في قضية أبني محمد بن فهد الصخابره . وأنا أحمد الله على قضائه وقدره فيما حصل بين أبني والشمري وهذا قدر الله سبحانه . ولكن كل ما أريد تكاتف أبناء قبيلتي والمسانده إلى إتمام الملبغ المطلوب لأهل القتيل حتى يتسنى لهم التنازل عن أبني وأنا والحمدلله أن ثقتي في قبيلة الدواسر العريقه ثقه كبيره جداً . والحمدلله رأينا الكثير من الدواسر قاموا بالتبرع في قضية أبني محمد بن فهد ولكن اتمنى أن اجد المزيد من المواقف الباسله والبطوليه وتكاتف أبناء الدواسر حتى يفرج الله كربة أبني محمد ويعلم الله أنني لا استغرب في أبناء عمومتي في افعالهم المشرفه والغير مستغربه منهم . واشكر الله العلي القدير ثم اشكر جميع من ساهم في دفع مبلغ الديه المتبقيه ولكن ارجوا من الجميع مساندتي في هذه القضيه والتي ليس لها بعد الله سواء هذه القبيله .

نعم . انتخيت للجميع وبيض الله وجه كل من ساهم . وجهة صرخات النداء لإبناء القبيله والكل علم بهذه النداء والحمدلله أنهم وقفوا معنا وازاحوا عنا الحمل بإكمله وهذا ليس بغريب . ونحن نطمح المزيد حتى يتم الأفراج عن أبني محمد بن فهد . وما هو اثلج صدري حين صدر الحكم القصاص على أبني أتو ا الجميع ليقفوا وقفاً شجاعيه تجاه قضية أبني والمسانده له أتى البعيد وأتى القريب واتى الجميع من كل مكان لدعم الديه المتبقيه لإهل القتيل حتى يتم الفعو عنه .


والد محمد بن فهد الصخيبري يتحدث لمسجل موقع الدواسر الرسمي


س : ماهي الكلمه التي توجهها لموقع قبيلة الدواسر الرسمي ؟

ج : اشكر جزيل الشكر والتقدير لهذا الموقع الباسل الذي لبى نداء أبنهم محمد بن فهد الصخابره وهذا الشي لا يستغرب عليكم . وقفتم وقفه شجاعيه وساندتمونا مسانده تشكرون عليها . وبيض الله وجيهكم جميعاً
واوجه الشكر الجزيل والتحيه الخاصه لإدارة موقع قبيلة الدواسر الرسمي الذين سعوا لرقى هذا الموقع للتقدم لما هوا أفضل .

مهما أن قلت في حقكم لن اوفي حقوقكم.

كل ما اريد هو أنني أسأل الله العلي القدير أن يجعل ماتفعلونه لقبيلتكم في ميزان حسناتكم بإذن الله ونحن نقف معكم قلبً وقالباً من أجل هذا الموقع المشرف لنا جميعا والذي نفتخر فيه كل الأفتخار.
وأتمنى من الله العلي القدير أن يوفقكم لما فيه الخير والصلاح.




وقد جرى لقاء مع الشيخ : فهد بن فريج الشكره عن قضية محمد بن فهد الصخابره .



الشيخ فهد بن فريج الشكره


وجه الشيخ / فهد بن فريج الشكره نداء يطلب جميع أبناء قبيلة الدواسر للوقف خلف هذا القضيه وقد عبر الشيخ فهد بن فريج الشكره قائلاً إن ثقتي بأبناء قبيلة الدواسر كبيرة جداً ولا استغرب منهم فعل كل ماهو مشرف . وأنا من هذا المنبر الإعلامي اوجه ندائي الخالص إلى كافة قبيلتي للوقف في قضية محمد بن فهد الصخابره ولله الحمد والمنه استقبلنا مايقارب الخمسة ملايين في خلال يومين ونحمد الله على تكاتف أبناء القبيله وأنا اشكر جزيل الشكر والأمتنان كل من سعى في قضية محمد بن فهد سواً مادياً أو حضورياً أو إعلاميا والتي نسأل الله جلى وعلى أن يتم هذه القضيه على خير . كما أشكر إدارة موقع قبيلة الدواسر الرسمي على هذا اللقاء المشرف والذين لبواء نداء الشيخ / علمان بن محمد آل عواد الصخابره .
والشكر موصول للجنة الإعلاميه الذين اهتموا بهذا اللقاء
ولا أقول لكم إلا بيض الله وجيهكم جميعاً.


الشيخ فهد بن فريج الشكره ولقطة لعدسة موقع الدواسر الرسمي



س : الشيخ فهد بن فريج الشكره هل من كلمة توجهها إلى قبيلة الدواسر الرسمي ؟

ج : اتقدم بكل الشكر والتقدير لهذا الموقع الغالي علينا جميعا موقع قبيلة الدواسر الذي لا نستغنى عنه في جميع الحلاات سواً كانت في قضايا لمثل هذه القضيه او سو في مناسبات . كما اشكر القائمين على هذا اللقاء جزيل الشكر وعظيم الأمتنان .



الأخ عمير بن سعود والشيخ سعود بن بادي والشيخ علمان آل عواد والزميل منير آل راكان الودعاني .



رقم حساب التبرعات :

رقم الحساب 388608010213710

بنك الراجحي /حي القدس

بأسم عمير بن سعود بن بادي آل عواد الصخابرة

وتبرعات مقتصره على قبيلة الدواسر فقط




وفي الختام لايسعنا الا نتقدم بالشكر الجزيل الى الشيخ علمان بن محمد آل عوّاد الصخابره والشيخ فهد بن بادي الصخابره والشيخ سعود بن بادي الصخابره والشيخ فهد بن فريج الشكره على وقتهم الثمين وكلامهم الطيب ونسأل الله ان يوفق جميع ابناء القبيلة لما فيه الصالح ورضا الله سبحانه وان تقر أعينهم بخروج واعتاق الأبن محمد بن فهد الصخابره . .


ادارة موقع قبيلة الدواسر الرسمي
www.alduwasser.org/vb


جميع الحقوق محفوظة

 

 

 

 

    

قديم 03-05-2007, 09:57 PM   #2
 
إحصائية العضو







الملكيه غير متصل

الملكيه is on a distinguished road


افتراضي رد: لقاء خاص مع الأمير علمان آل عوّاد والشيخ فهد بن بادي (والد محمد بن فهد الصخيبري)

قوا الله كل من سعى لانجاز هذا التقرير ..

يعطيكم الف عافيه ..

تقرير وافي ..

جزاكم الله الف خير ..

شاكرين لكم ..

والله يفك كربه .. وكرب كل مسلم ..

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

قديم 04-05-2007, 12:27 AM   #3
 
إحصائية العضو







بن مشخص المسعري غير متصل

بن مشخص المسعري is on a distinguished road


افتراضي رد: لقاء خاص مع الأمير علمان آل عوّاد والشيخ فهد بن بادي (والد محمد بن فهد الصخيبري)

بيض الله وجيه الاجواد على كل ماقدموه وفي انتظار اكتمال المبلغ ولاهيب مستغربه من قبيله مثل قبيلة الدواسر
هالافعال المشرفه والفزعه والحميه

والله يفك اسره ويعجل فرجه اللهم امين

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

قديم 04-05-2007, 12:39 AM   #4
 
إحصائية العضو







عبد المحسن المبيعيج غير متصل

عبد المحسن المبيعيج is on a distinguished road


افتراضي رد: لقاء خاص مع الأمير علمان آل عوّاد والشيخ فهد بن بادي (والد محمد بن فهد الصخيبري)

بيض الله وجيهكم
على جهودكم المبذوله
ولا هنتو


وبأذن الله نشوف لقاءكم معه بعد خروجه في القريب العاجل


نسأل الله ان يفرج عن اخونا و ولد عمنا محمد بن فهد الصخيبري

 

 

 

 

    

قديم 04-05-2007, 02:00 AM   #5
 
إحصائية العضو







تركي ال فنيس غير متصل

تركي ال فنيس is on a distinguished road


افتراضي رد: لقاء خاص مع الأمير علمان آل عوّاد والشيخ فهد بن بادي (والد محمد بن فهد الصخيبري)

بيض الله وجيهكم
على جهودكم المبذوله
نسأل الله ان يفرج عن اخونا و ولد عمنا محمد بن فهد الصخيبري

 

 

 

 

    

قديم 04-05-2007, 02:26 AM   #6
 
إحصائية العضو







فهدالمحيسن غير متصل

فهدالمحيسن is on a distinguished road


افتراضي رد: لقاء خاص مع الأمير علمان آل عوّاد والشيخ فهد بن بادي (والد محمد بن فهد الصخيبري)

الاخوه الاعزاء سلمهم الله
تحية طيبه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
نتقدم لكم بالشكر الجزيل على هذا اللقاء الطيب ونتمني من الله ان يكلل هذي الجهود الطيبه بالنجاح
وان يعتق رقبة اخينا محمد الدوسري ونحن من هذا المنبر الطيب نناشد القلوب الرحيمه بالمساهمة بالمال والجاه والدعاء ( سهام الليل )
في
الختام
تقبلوا مني اخواني وافرالتقدير والاحترام

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

قديم 04-05-2007, 02:26 AM   #7
 
إحصائية العضو







ابن محمد الودعاني غير متصل

ابن محمد الودعاني is on a distinguished road


افتراضي رد: لقاء خاص مع الأمير علمان آل عوّاد والشيخ فهد بن بادي (والد محمد بن فهد الصخيبري)

بيض الله وجيهكم

وقوم تعاونوا ماذلوا

وماعاد اللا القليل

والفرج ان شالله قادم

والله لو قام كل فرد وموظف من ابناء قبيلة الدواسر بدفع مائة ريال من كل شخص لوصلت المبالغ الى حد كبير يكملون به ماتبقى

ومن كان لديه فكرة واقتراح لاكمال الباقي فلا يبخل علينا ويدلوا بما عنده عاجلا غير اجل

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

قديم 04-05-2007, 03:30 AM   #8
 
إحصائية العضو







يحيى الودعاني غير متصل

يحيى الودعاني is on a distinguished road


افتراضي رد: لقاء خاص مع الأمير علمان آل عوّاد والشيخ فهد بن بادي (والد محمد بن فهد الصخيبري)

منير الودعاني

بدران آل حنيحن

جزاكم الله خير وبيض الله وجيهكم على هذا اللقاء

و التغطيه للحدث

و جزا كل من اعان على ذلك خير الجزاء


نسئل الله العظيم أن يفك أسره

 

 

 

 

 

 

التوقيع

سبحان الله وبحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

[SIGPIC][/SIGPIC]

    

قديم 04-05-2007, 04:28 AM   #9
 
إحصائية العضو







محمد بن حنيحن غير متصل

محمد بن حنيحن is on a distinguished road


افتراضي رد: لقاء خاص مع الأمير علمان آل عوّاد والشيخ فهد بن بادي (والد محمد بن فهد الصخيبري)

قوا الله كل من سعى لانجاز هذا التقرير ..

يعطيكم الف عافيه ..

تقرير وافي ..

جزاكم الله الف خير ..

شاكرين لكم ..

والله يفك كربه .. وكرب كل مسلم

 

 

 

 

 

 

التوقيع



لطلب التواقـــيع او التصــــاميم
الرجاء مراسلتي على الايميـــل
lorad@maktoob.com
آخر تعديل محمد بن حنيحن يوم 04-05-2007 في 04:53 AM.

    

قديم 04-05-2007, 04:50 AM   #10
 
إحصائية العضو







محمد البليهي غير متصل

محمد البليهي is on a distinguished road


افتراضي رد: لقاء خاص مع الأمير علمان آل عوّاد والشيخ فهد بن بادي (والد محمد بن فهد الصخيبري)

بيض الله وجيهكم
على جهودكم المبذوله
ولا هنتو


وبأذن الله نشوف لقاءكم معه بعد خروجه في القريب العاجل


نسأل الله ان يفرج عن اخونا و ولد عمنا محمد بن فهد الصخيبري

 

 

 

 

    

قديم 04-05-2007, 02:52 PM   #11
 
إحصائية العضو







الخيال غير متصل

الخيال is on a distinguished road


افتراضي رد: لقاء خاص مع الأمير علمان آل عوّاد والشيخ فهد بن بادي (والد محمد بن فهد الصخيبري)

بيض الله وجه كل من ساهم بس عندي اقتراح لو ترسلون لكل امير فخذ وهو يكلم ربعه احسن اكثر الناس لا تعلم في القضيه هذي مجرد اقتراح

 

 

 

 

    

قديم 04-05-2007, 03:16 PM   #12
 
إحصائية العضو







ابوعبدالرحمن الودعاني غير متصل

ابوعبدالرحمن الودعاني is on a distinguished road


افتراضي رد: لقاء خاص مع الأمير علمان آل عوّاد والشيخ فهد بن بادي (والد محمد بن فهد الصخيبري)

بيض الله وجيهكم وعساكم على القوة دوم

وجهد طيب يابوفارس هذا إلي نبيه منك دووووم

وتكفون يابني عمنا لا تخلون أخوكم

 

 

 

 

    

قديم 04-05-2007, 04:13 PM   #13
 
إحصائية العضو








فهد الغريري متصل الآن

فهد الغريري is a jewel in the roughفهد الغريري is a jewel in the roughفهد الغريري is a jewel in the rough


افتراضي رد: لقاء خاص مع الأمير علمان آل عوّاد والشيخ فهد بن بادي (والد محمد بن فهد الصخيبري)

بيض الله وجيهك على هذا اللقاء القيم

والشكر كل الشكر للاخ العزيز / منير الودعاني .. والاخ العزيز بدران البدراني

على هذي التغطيه الرائعه لهذا الحدث المهم

ونسأل الله رب العرش العظيم ان يفك عوق ابن عمنا محمد بن فهد الصخابره

واشكر الامير علمان الصخابره على سعت صدره وحسن استقباله للاجنه الاعلاميه

لمنتدى قبيلة الدواسر الرسمي

والشكر ايضاً لشيخ فهد بن فريج الشكره للكلمة التي وجهها إلى منتدى قبيلة الدواسر الرسمي

والتي اسعدتنا كثيراً

والشكر ايضاً لوالدنا فهد الصخابره لهذي الكلمه المعبره التي وجهها لأبنائه

في منتدى الدواسر الرسمي

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

قديم 04-05-2007, 09:55 PM   #14
 
إحصائية العضو







فيصل بن جزاء غير متصل

وسام صدى نبض القصيد: صاحب المركز الأول للمجارةفي صدى نبض القصيد - السبب: صاحب المركز الأول للمجارة الثانية في صدى نبض القصيد
: 1

فيصل بن جزاء is on a distinguished road


افتراضي رد: لقاء خاص مع الأمير علمان آل عوّاد والشيخ فهد بن بادي (والد محمد بن فهد الصخيبري)

بيض الله وجيهكم على هذا اللقاء القيم

والشكر كل الشكر للاخ العزيز / منير الودعاني .. والاخ العزيز بدران البدراني

على هذي التغطيه الرائعه لهذا الحدث المهم

ونسأل الله رب العرش العظيم ان يفك عوق ابن عمنا محمد بن فهد الصخابره

واشكر الامير علمان الصخابره على سعت صدره وحسن استقباله للاجنه الاعلاميه

لمنتدى قبيلة الدواسر الرسمي

والشكر ايضاً لشيخ فهد بن فريج الشكره للكلمة التي وجهها إلى منتدى قبيلة الدواسر الرسمي

والتي اسعدتنا كثيراً

والشكر ايضاً لوالدنا فهد الصخابره لهذي الكلمه المعبره التي وجهها لأبنائه

في منتدى الدواسر الرسمي

 

 

 

 

    

قديم 05-05-2007, 12:44 PM   #15
 
إحصائية العضو








محمد بن الأشيب الغريري غير متصل

محمد بن الأشيب الغريري is on a distinguished road


افتراضي رد: لقاء خاص مع الأمير علمان آل عوّاد والشيخ فهد بن بادي (والد محمد بن فهد الصخيبري)

بيض الله وجيهكم
على جهودكم المبذولة
ولا هنتوا


وبأذن الله نشوف لقاءكم معه بعد خروجه في القريب العاجل


نسأل الله ان يفرج عن اخونا و ولد عمنا محمد بن فهد الصخيبري

 

 

 

 

 

 

التوقيع

[poem font="Simplified Arabic,5,crimson,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4," type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
صليب الراس وعزوتي لاد الغريري = من جميلات تغلب من سلاطين وايل[/poem]

    

موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8 ( الأعضاء 0 والزوار 8)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التغطية المصوّرة للحفل التكريمي لإدارة موقع قبيلة الدواسر الرسمي بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيس الموقع الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 12 27-01-2015 01:27 PM
مشايخ واعيان وادباء قبيلة الدواسر يهنئون القيادة والأمة الإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك عبر الموقع الرسمي لقبيلة الدواسر الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 6 11-08-2013 02:20 AM
التغطية المصوّرة للحفل السنوي السادس لقبيلة الدواسر بإستضافة ورعاية الشيخ ابراهيم بن عبدالله الشتوي البدارين حفظه الله . الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 23 08-07-2012 08:22 PM
عاجل الخدمه المدنيه ولد الرياض& :: قسم السياســة والإقتصاد والأخبار :: 3 17-03-2011 10:13 PM
بيان لمن ولي امر المسلمين في مصر لفتح معبر رفح وفك الحصار ابن ذيب الودعاني :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 2 18-02-2011 11:36 PM

 


الساعة الآن 10:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
---