::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: - عرض مشاركة واحدة - {Sport}جميع الاخبار الرياضيه{sport}
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-02-2008, 02:58 PM   #88
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: {Sport}جميع الاخبار الرياضيه{sport}


المنتخب العماني
مسقط/ حلت عمان البلد المضيف والإمارات حاملة اللقب على رأس مجموعتي كأس الخليج العربية التاسعة عشرة لكرة القدم التي ستقام في العاصمة العمانية مسقط من 14 إلى 27 يناير 2009.
وأوصت اللجنة الدائمة لدورة كأس الخليج في اجتماعها أمس بمسقط أن يلعب المنتخب العماني الافتتاح في الرابع عشر من يناير القادم، وذلك حسب الموعد المبدئي الذي وضع لبدء منافسات كأس الخليج، على أن يكون النهائي في السابع والعشرين من الشهر نفسه.
وستلعب مباريات المجموعة الأولى في الرابع عشر، بينما تلعب مباريات المجموعة الثانية في الخامس عشر من الشهر نفسه، وسوف يكون يوم 16 راحة لجميع الفرق، وفي 17 منه تلعب مباريات المجموعة الأولى، وفي 18 لقاءات المجموعة الثانية، ثم تخلد الفرق إلى الراحة في 19 منه، وفي 20 يناير تبدأ الجولة الثانية بمباريات المجوعة الأولى، وفي 21 منه تقام مباريات المجموعة الثانية، وتقرر أن يكون يوما 22 و23 راحة لجميع الفرق.
وبعد مناقشات ساخنة من قبل اللجنة الدائمة لدورة كأس الخليج تم الاتفاق على أن تتولى اللجنة المنظمة لخليجي 19 مهمة الإشراف على القرعة على أن يوضع منتخب عمان على رأس المجموعة الأولى والإمارات على رأس المجموعة الثانية، ثم تجري القرعة بين بقية المنتخبات.
وتقرر أن تجرى مراسم القرعة في منتصف شهر أكتوبر القادم قبل ثلاثة أشهر من انطلاقة الدورة.
وتقسم المنتخبات الستة المتبقية المشاركة في الدورة على المجموعتين حسب تصنيف الاتحاد الدولي في الشهر، الذي تقام فيه قرعة الدورة، بحيث توضع المنتخبات الثلاثة الأولى في "الفئة الأولى"، والمنتخبات الثلاث المتبقية في "الفئة الثانية".

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس