جريدة الرياض تضرب بقوه وتتهم أمين مدينة جده عادل الفقيه بانه لص - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم السياســة والإقتصاد والأخبار ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-2009, 01:21 PM   #1
 
إحصائية العضو








فيصل محمد السديري غير متصل

فيصل محمد السديري is on a distinguished road


افتراضي رد: جريدة الرياض تضرب بقوه وتتهم أمين مدينة جده عادل الفقيه بانه لص

كل مجتمع يتكون من سلطة تنفيذية و تشريعية و قضائيه
و الصحافة هي السلطة الرابعة التي تجبر السلطات الثلاث السابقه على العمل بحذر و جدية

شئ جميل ما نشرته جريدة الرياض من تحقيق جدي و مهم
وهذا هو دور الصحافه المهم الذي يجب أن تمارسه من البداية

قرار سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله بتشكيل لجنة لتتقصى الحقائق و لتعاقب كل من كان له دور في حدث هذه الكارثة لهو خير دليل على اهتمام القيادة العليا بكل ما يمس أمن و سلامة المواطن . و سوف يصيب هذا القرار بعض المسؤولين بالخوف و الرعب خشية افتضاح أمرهم و ألاعيبهم التي مارسوها منذ زمن . فلتضرب يا أبا متعب بيد من حديد كل عابث و جميعنا نسير خلفك .

أمانة مدينة جده ، أني أرى رؤوساً قد أينعت و حان وقت قطافها .
الفساد هو أحد أسباب هلاك الدول و ضعفها . فلنحمي مملكتنا الغالية من هذا السرطان الذي ينهش بلا رحمة .

أخي العزيز صبي الصمايل ،
لك فائق الإحترام و التقدير فوالله أسعدني ما نقلت
وعذراً على الإطالة

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 06:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---