العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > :: قسم إبداعات شعراء المنتدى ومساجلاتهم ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-03-2010, 11:13 PM   #1
 
إحصائية العضو








جلاجل الجلاجل غير متصل

جلاجل الجلاجل is on a distinguished road


افتراضي قصيدة ازعجني شكاك ( صوتية )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ومسيكم بالخير كلن باسمه



يقول المثل ان طاعك الزمن ، ولا طعه ، والقلب ايلا ماصلح مع سنينك خله وعش بليا قلب (:


استلموا لاهنتوا





ياقلبي اللي مزعج اشكـــاك .. عيني =ما ينصفك وقتك ولـو جيت عاني
لا تكثـر الشكـوى ... ولا تبتليني =جاني من صروف الزمـن ماكفاني
قــد وَقـف حظي بينِ حظي وبيني=وقـد صِغت من عثراه صَرف المعــاني
ياحظــي اللي قاسي(ن) مـا تليني=مـا اطـراك طيب معـاملي ياالأناني
مـن حيني ارجي فرصــة(ن) مـاتحيني=وياكثـر مـاخـاويت دق الثواني
وكـل احتياجي ... يالظروف انصفيني=مـن وقتي اللي من زمـانه دهـاني
ويالايمي ... لا تكثــر اللوم فينـي =مانيب جـاني ... لا خذوني بجـاني
خـلك هـنا فـــي لائحـة لايميني =ولك التحيـة مـع كثير امتنانـي
انا ربيت ان المـواجـيب ديني=اوفيه وابقـى كـل عمـري مـداني
اشري قلـوب(ن) مقبله تشتريني=واسلك طريق الخير لو هو عْمَاني
لا خير فـي نفس نظرهــا طميني=مـــا تطمـح لتبديل حــال بهاني
ياقلب ... طيِّب صحبتك مع سنيني=ولا تــراي مبـدلك .. قلــب ثانـي







للاستماع اضغط الرابط ادناه ، :






وسلامة الجميع

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ديرتي دار النشامـا مابهـا يذكـر كسيـف=ربعي العقـد الثميـن اللـي درره المرمـرا
طبعنا حب المكارم وامرنـا عـزوة حليـف=ماتـرى بالـدار قاصـر يانشيـدي ماتـرى
آخر تعديل ناصر بن فهد يوم 06-02-2011 في 04:16 PM.

    

رد مع اقتباس
قديم 27-03-2010, 11:42 PM   #3
 
إحصائية العضو








محمد بن حمد الشكرة غير متصل

وسام الدواسر الذهبي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: شكر وتقدير
: 1

محمد بن حمد الشكرة is on a distinguished road


افتراضي رد: قصيدة ازعجني اشكاك

صح لسانك اخوي جلاجل الجلاجل ولاهنت على هذه القصيدة الرائعة

شاعر مبدع وجزل

لاتحرمنا من ابداعك ياالقرم


تقديري,,

 

 

 

 

 

 

من مواضيع: محمد بن حمد الشكرة

0 دعوة عامة من الشيخ / محمد بن زيد بن جريس الخييلات لحضور ملتقى قبيلة الخييلات
0 ياهـل الموقـع إلــي عنـدنـا غـالـي
0 مرشحي قبيلة الدواسر لإنتخابات نادي السالمية بالكويت-قائمة أبناء النادي
0 وزير التجارة يعين المهندس شويمي الكتاب المصارير عضوا بمجلس إدارة الغرفة التجارية بالخرج
0 سوف بعرض مساء اليوم الجمعة 19/11/1433هـ حفل تكريم الشاعر / نايف بن مسرع الدوسري بمناسبة مشاركته المشرفة في برنامج شاعر المليون للموسم الخامس على شاشة قناة الدانة

التوقيع




الى جنات الخلد يا بو فهد
أسأل الله ان يرحمه رحمةٍ تطمئن بها نفسه وتقر بها عينه
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته


m.h.s502@vip.cn






    

رد مع اقتباس
قديم 28-03-2010, 12:30 AM   #4
 
إحصائية العضو








مبارك بن الجوير غير متصل

وسام شاعر التميّز .: وسام يقدم لمن يستحق أن يطلق عليه
: 1

مبارك بن الجوير is on a distinguished road


:e-e-4-:. رد: قصيدة ازعجني اشكاك

قد وَقف حظي بينِ حظـي وبينـي
وقد صِغت من عثراه صَرف المعاني
ياحظي اللي قاسـي(ن) مـا تلينـي
ما اطراك طيب معاملـي ياالأنانـي
من حيني ارجي فرصة(ن) ماتحيني
وياكثـر ماخاويـت دق الثـوانـي
جلاجل الجلاجل
صح الله لساااااااانك ملاييييييين
وزيّن الله حالك وفالك
اسعدني مروري تقبله لاهنت..

 

 

 

 

 

 

التوقيع




إيّ بالله إنِّي [دوسري] واسمع الهرج=من لابة ٍ عند اللقى تدبل الكيل
للزايدي للتغلبي والفخر برج=وعهود من وايل على العدل والميل
حوّل من (الاحساء) على وجهة (الخرج)= إلين (وادي العز) يا علّه السيل
تلقى ديار الطيب/ وْلاتشعل السرج=علم الحيأ له نور ما غطّه الليل

    

رد مع اقتباس
قديم 28-03-2010, 05:59 PM   #5
 
إحصائية العضو








خيالية غير متصل

وسام الدواسر الذهبي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: لنشاطها الملحوظ ومشاركتها الفريده في الموقع
: 1

خيالية has a spectacular aura aboutخيالية has a spectacular aura aboutخيالية has a spectacular aura about


افتراضي رد: قصيدة ازعجني اشكاك

ياحظــي اللي قاسي(ن) مـا تليني=مـا اطـراك طيب معـاملي ياالأناني

أبدعت في تجسيمك للحظ بأنه كشخص يمتلك صفة الأنانيه ،، أعجبني وكثيراً ما يخوننا حظنا ويبادلنا بمشاااعر أنانيه ..


لا خير فـي نفس نظرهــا طميني=مـــا تطمـح لتبديل حــال بثانــي

رااائــــــــع هذا البيت ،،


ياقلب ... طيِّب صحبتك مع سنيني=ولا تــراي مبـدلك .. قلــب ثانـي

روووعهـ هذا النداء للقلب وتحذيره ،،، جميييل تصويرك يا شااعر وتجسيمك في الأبيااات


القصيده كلهاا رائعهـ ولكن استوقفتني هذه الأبيااات

فااائق احترااامي وتقديري ..

 

 

 

 

 

 

التوقيع







اليوم عمل بلا حساب ،، وغـداً حسـاب بلا عمل ..

    

رد مع اقتباس
قديم 01-04-2010, 10:56 PM   #6
 
إحصائية العضو








محمد مبارك ماجد غير متصل

محمد مبارك ماجد is on a distinguished road


افتراضي رد: قصيدة ازعجني اشكاك

جلاجل الجلاجل
صح لسانك يالسنافي واعتلى شانك

 

 

 

 

 

 

التوقيع

أحسب انه ما يعرف الناهشيه
0000000 الـقـبـيـله صيتها يملى فضاها
الـذخـيـره عـنـدنـا مــالجاهليه
0000000 ما نحـسـبـها ولا نبغى سواها
ما جهـلنا كيف نرضى بالخطيه
0000000 وكل هرجه عندنا نبحث خفاها

محمد مبارك ماجد آل ناهش الودعاني الدوسـري

    

رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010, 11:24 AM   #8
 
إحصائية العضو








جلاجل الجلاجل غير متصل

جلاجل الجلاجل is on a distinguished road


افتراضي رد: قصيدة ازعجني اشكاك

اقتباس:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شافي النتيفاتالله الله الله

مبدع يا جلاجل الجلاجل صح لسانك ولاهنت على هذه الرائعة فانت شاعر جزل


صح بدنك وحياك الله

الابداع حضورك وعطاءك ياشافي

اسعدني ردك الله يسعد قلبك

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ديرتي دار النشامـا مابهـا يذكـر كسيـف=ربعي العقـد الثميـن اللـي درره المرمـرا
طبعنا حب المكارم وامرنـا عـزوة حليـف=ماتـرى بالـدار قاصـر يانشيـدي ماتـرى

    

رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010, 11:25 AM   #9
 
إحصائية العضو








جلاجل الجلاجل غير متصل

جلاجل الجلاجل is on a distinguished road


افتراضي رد: قصيدة ازعجني اشكاك

اقتباس:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن حمد الشكرة

صح لسانك اخوي جلاجل الجلاجل ولاهنت على هذه القصيدة الرائعة


شاعر مبدع وجزل

لاتحرمنا من ابداعك ياالقرم


تقديري,,



صح بدنك يامحمد

افرجني اعجابك بالبويتات الله يعز شانك


لاتحرمني هالمرور تكفى

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ديرتي دار النشامـا مابهـا يذكـر كسيـف=ربعي العقـد الثميـن اللـي درره المرمـرا
طبعنا حب المكارم وامرنـا عـزوة حليـف=ماتـرى بالـدار قاصـر يانشيـدي ماتـرى

    

رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010, 12:48 PM   #10
 
إحصائية العضو








عبدالله الحافر الغييثي غير متصل

وسام الدواسر الذهبي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: لنشاطه الملحوظ ومشاركاته المميزه بالموقع
: 1

عبدالله الحافر الغييثي is on a distinguished road


افتراضي رد: قصيدة ازعجني اشكاك

وانت سالم وغانم صح لسانك واعتلى شانك على هذه المحاكاه بينك وبين قلبك وحظك لاهنت وادخلتنا معك في جوك ياجلاجل
سجل تقدير واحترامي لشخصك

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 21-07-2010, 01:33 AM   #11
 
إحصائية العضو








جلاجل الجلاجل غير متصل

جلاجل الجلاجل is on a distinguished road


افتراضي رد: قصيدة ازعجني اشكاك

اقتباس:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبارك بن الجوير

قد وَقف حظي بينِ حظـي وبينـي

وقد صِغت من عثراه صَرف المعاني

ياحظي اللي قاسـي(ن) مـا تلينـي
ما اطراك طيب معاملـي ياالأنانـي

من حيني ارجي فرصة(ن) ماتحيني
وياكثـر ماخاويـت دق الثـوانـي

جلاجل الجلاجل
صح الله لساااااااانك ملاييييييين
وزيّن الله حالك وفالك
اسعدني مروري تقبله لاهنت..

صحححح بدنك يامبارك وحياك الله وابقاك

السعادة لي بتشريفك الله لا يهينك

دمت وسلمت

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ديرتي دار النشامـا مابهـا يذكـر كسيـف=ربعي العقـد الثميـن اللـي درره المرمـرا
طبعنا حب المكارم وامرنـا عـزوة حليـف=ماتـرى بالـدار قاصـر يانشيـدي ماتـرى

    

رد مع اقتباس
قديم 27-07-2010, 05:56 PM   #12
 
إحصائية العضو








جلاجل الجلاجل غير متصل

جلاجل الجلاجل is on a distinguished road


افتراضي رد: قصيدة ازعجني اشكاك

اقتباس:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيالية

ياحظــي اللي قاسي(ن) مـا تليني=مـا اطـراك طيب معـاملي ياالأناني


أبدعت في تجسيمك للحظ بأنه كشخص يمتلك صفة الأنانيه ،، أعجبني وكثيراً ما يخوننا حظنا ويبادلنا بمشاااعر أنانيه ..



لا خير فـي نفس نظرهــا طميني=مـــا تطمـح لتبديل حــال بثانــي

رااائــــــــع هذا البيت ،،


ياقلب ... طيِّب صحبتك مع سنيني=ولا تــراي مبـدلك .. قلــب ثانـي

روووعهـ هذا النداء للقلب وتحذيره ،،، جميييل تصويرك يا شااعر وتجسيمك في الأبيااات


القصيده كلهاا رائعهـ ولكن استوقفتني هذه الأبيااات

فااائق احترااامي وتقديري ..


ياهلا ومسهلا بخيالية


لغتي لاتصل الى مستوى الرد على هكذا اطراء


لا املك الا الشكر والتقدير لشخصك الكريم


ودام مرورك

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ديرتي دار النشامـا مابهـا يذكـر كسيـف=ربعي العقـد الثميـن اللـي درره المرمـرا
طبعنا حب المكارم وامرنـا عـزوة حليـف=ماتـرى بالـدار قاصـر يانشيـدي ماتـرى

    

رد مع اقتباس
قديم 27-07-2010, 05:57 PM   #13
 
إحصائية العضو








جلاجل الجلاجل غير متصل

جلاجل الجلاجل is on a distinguished road


افتراضي رد: قصيدة ازعجني اشكاك

اقتباس:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مبارك ماجدجلاجل الجلاجل
صح لسانك يالسنافي واعتلى شانك


صح بدنك يامحمد وحياك مولاك


الله يسعدك ويرفع قدرك

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ديرتي دار النشامـا مابهـا يذكـر كسيـف=ربعي العقـد الثميـن اللـي درره المرمـرا
طبعنا حب المكارم وامرنـا عـزوة حليـف=ماتـرى بالـدار قاصـر يانشيـدي ماتـرى

    

رد مع اقتباس
قديم 27-07-2010, 05:58 PM   #14
 
إحصائية العضو








جلاجل الجلاجل غير متصل

جلاجل الجلاجل is on a distinguished road


افتراضي رد: قصيدة ازعجني اشكاك

اقتباس:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الفصامصح لسانك واعتلى شاانك

صح بدنك يابن فصام وحياك الله

الله يديم طلاتك على متواضع صفحاتي

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ديرتي دار النشامـا مابهـا يذكـر كسيـف=ربعي العقـد الثميـن اللـي درره المرمـرا
طبعنا حب المكارم وامرنـا عـزوة حليـف=ماتـرى بالـدار قاصـر يانشيـدي ماتـرى

    

رد مع اقتباس
قديم 27-07-2010, 05:59 PM   #15
 
إحصائية العضو








جلاجل الجلاجل غير متصل

جلاجل الجلاجل is on a distinguished road


افتراضي رد: قصيدة ازعجني اشكاك

اقتباس:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خميس الغييثي

وانت سالم وغانم صح لسانك واعتلى شانك على هذه المحاكاه بينك وبين قلبك وحظك لاهنت وادخلتنا معك في جوك ياجلاجل

سجل تقدير واحترامي لشخصك


صح بدنك يالذيب


اسعدني هالمرور الله يسعد قلبك


عسى جوك كايف دايم الدوم يالقرم


تحية عاطره خص نص

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ديرتي دار النشامـا مابهـا يذكـر كسيـف=ربعي العقـد الثميـن اللـي درره المرمـرا
طبعنا حب المكارم وامرنـا عـزوة حليـف=ماتـرى بالـدار قاصـر يانشيـدي ماتـرى

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 08:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
---