العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أرشيف منتدى قبيلة الدواسر الرسمي .::: > :: أرشيف المسابقات الشعرية الضخمة والمنتديات الموسميّة :: > :: منتدى شاعر المليون لنسخته الثالثة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-12-2008, 01:25 AM   #1
 
إحصائية العضو







محمد العاطف القحطاني غير متصل

محمد العاطف القحطاني is on a distinguished road


افتراضي أسمحولـــي يــالــدواســــر هنــــا



السلام عليكم .

مرحبا ياربعي الدواسر الكرام .

اسمحولي أرسل هاذي الرساله العاجله للشاعر الواعد / سلطان الدوسري الموقر .

المشارك في برنامج شاعر المليون .


الحلقه القادمة أنت مشارك والله يوفقك ويسدد خطاك ولاكن تراك تحمل امانه ومسؤولية كبييره وعليك يااخونا سلطان تحسن اختيار القصيده وحسن طريقة الظهور وعدك الارباك او الخوف من الجمهور والربكه وانا ماالومك وسبق الكثير من الشاعر حصل فيه ربكه من اول ظهور له واخفق بعدها .

نريد منك ياسلطان ان تكون واثق وتكون القصيده رساله عادله يستمتع منها الجمهور .

شد حيلك ياأبن الدواسر فا والله للي يفرح الدواسر يفرحنا نحن قبيلة قحطان .

والله يوفقك ويسدد خطاك ويرعاك .

أرجو ان توصله الرساله هاذي وهي تعبير له شخصيا وودعم للقبيلة الدواسر الكرام .


أخوك // محمد القحطاني

من دولة الكويت .

وفقك الله ياسلطان

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 31-12-2008, 01:28 AM   #2
 
إحصائية العضو







المطنوخه غير متصل

المطنوخه is on a distinguished road


افتراضي رد: أسمحولـــي يــالــدواســــر هنــــا

امين الله يوفقه والف عاااافيه اخوي على طرحك..

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 31-12-2008, 01:33 AM   #3
 
إحصائية العضو







نجــــــــــديه غير متصل

وسام الدواسر الذهبي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: لنشاطها الملحوظ ومشاركتها الفريده في الموقع
: 1

نجــــــــــديه is on a distinguished road


افتراضي رد: أسمحولـــي يــالــدواســــر هنــــا


جعلك تحياا ياسهود من طيب اصك وحسن ذاتك لاهنت
وهذه المشاعر الطيبه تبين معدنك الاصيل
نشكرك على هذه البادره
والله يوفق سلطان
وفاله البيرق ان شاء الله

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 31-12-2008, 10:06 AM   #5
 
إحصائية العضو







محمد النتيفي غير متصل

محمد النتيفي is on a distinguished road


افتراضي رد: أسمحولـــي يــالــدواســــر هنــــا

الله يوفقة امين ويوفق الكاتب العزيز ..

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الـدواسـر طبعهم طبع السيادة
بالكرم والجود ونفوسٍٍ أعفافــي
مشيهم بالأرض تلقى به ركاده
ولا انتخى فيهم خوي الله يكافــي
يشبهون الطير في لحظة هداده
للـحبـارى لا اعتلاها مايشافــي





محبــكم


محمـد النتيفـي

    

رد مع اقتباس
قديم 31-12-2008, 02:48 PM   #6
 
إحصائية العضو







عبدالعزيزالمسعري غير متصل

عبدالعزيزالمسعري is on a distinguished road


افتراضي رد: أسمحولـــي يــالــدواســــر هنــــا

لاهنت والله يابن قحطان
والله يوفق أبوحسين
وفاله البيرق والمليون

تحياتي
عبدالعزيزالمسعري


 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 31-12-2008, 02:57 PM   #7
 
إحصائية العضو








العماني غير متصل

العماني is on a distinguished road


افتراضي رد: أسمحولـــي يــالــدواســــر هنــــا

بيض الله وجهك اخوي محمد على هذه النصيحه الطيب وان شاء الله اخونا سلطان بن حسين الدوسري واعي لهذه الأمور والمثل يقول اطلق الحر ولاتوصيه .

والله لايهينك على مشاعرك الطيبه والصادقة الغير مستغربه منك دائما ً اخوي محمد.

تقبل تحياتي،،

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 31-12-2008, 03:52 PM   #8
 
إحصائية العضو







دوسري مميز غير متصل

دوسري مميز is on a distinguished road


افتراضي رد: أسمحولـــي يــالــدواســــر هنــــا

بادره طيب

اخي الكريم

ونسئل الله جلا وعلا ان يوفق شاعرنا المبدع

سلطان المسعري

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 31-12-2008, 09:07 PM   #9
 
إحصائية العضو







خلاّد الزايدي غير متصل

خلاّد الزايدي is on a distinguished road


افتراضي رد: أسمحولـــي يــالــدواســــر هنــــا

الله يوفق أخونا سلطان وهو خير من مثلنا ويمثلنا في هذا البرنامج

شاعر جزل وذرب وتظهر عليه إمارات الدوسري البدوي الأصيل وتوه في
أول شبابه ومزيون .... ماشاء الله تبارك الله ....الله يستر عليه من عيون
الناس

وأنا أوصيه بالإكثار من قراءة القرآن والتحصن بالأذكار الشرعية وأذكار الصباح
والمساء سواء في ذلك اليوم أو ماقبله وبعده لأنه وقاية له إن شاء الله وتعينه
أيضا على عدم الإرتباك فقد لاحظت أنه مرتبك بعض الشيء حين إلقاء قصيدته في مقابلة التصفيات وقد يكون هذا لأنه تلك المرة كان جديدا بالنسبة لللجنة والجمهور
أما الآن بعد موقفه المشرف مع حمد السعيد فهو أصبح معروفا لدى الجميع والكل يعترف ويشيد بشاعريته وسرعة بديهته وأعتقد أن الجميع بمافيهم اللجنة لم ولن ينسوا اسمه ورسمه بعد رده الجزل الوافي على الأستاذ حمد السعيد
فلذلك أعتقد أن سلطان قطع نصف المشوار وعرف بنفسه تعريفا وافيا وكافيا
وكل ماعليه الآن حسن اختيار القصيدة والتدرب جيدا على القائها
وفقه الله لكل خير

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 02-01-2009, 06:27 PM   #12
 
إحصائية العضو







الـزمـامـي غير متصل

الـزمـامـي is on a distinguished road


افتراضي رد: أسمحولـــي يــالــدواســــر هنــــا

وعليكم السلام

والله هذا من طيب اصلك يالقحطاني وهذا شي مو غريب منكم

والله يوفقه ان شالله

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 03-01-2009, 07:24 PM   #13
 
إحصائية العضو








مبارك الخييلي غير متصل

وسام الدواسر الذهبي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: لجهوده الجباره والمتميزه في خدمة موقع قبيلة الدواسر الرسمي
: 1

مبارك الخييلي is on a distinguished road


افتراضي رد: أسمحولـــي يــالــدواســــر هنــــا

أرررررحب يابو عمر القحطاني


كثر الله من أمثالك



لاهنت طال عمرك على هذه البادره الغير مستغربه منك يالغالي



ونسئل الله أن يوفق شاعرنا سلطان المسعري ويسدد خطاه


وفااااااااله البريق بأذن المولى


لاتحرمنا من جديدك يالغالي



تقبل شكري والتقدير

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 05-01-2009, 03:56 PM   #14
 
إحصائية العضو








محمد بن حمد الشكرة غير متصل

وسام الدواسر الذهبي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: شكر وتقدير
: 1

محمد بن حمد الشكرة is on a distinguished road


افتراضي رد: أسمحولـــي يــالــدواســــر هنــــا

أخوي الغالي محمد القحطاني لاهنت وبيض الله وجهك وجعل اللي جابك في الجنة على مشاعرك الطيبة وأنت من لابة لها تاريخ عريق عيال مضيم قحطان وتستاهلون الناموس والفخر والله يوفق سلطان بن حسين ويستاهل البيرق تقبل تحياتي

 

 

 

 

 

 

من مواضيع: محمد بن حمد الشكرة

0 دعوة عامة من الشيخ / محمد بن زيد بن جريس الخييلات لحضور ملتقى قبيلة الخييلات
0 ياهـل الموقـع إلــي عنـدنـا غـالـي
0 مرشحي قبيلة الدواسر لإنتخابات نادي السالمية بالكويت-قائمة أبناء النادي
0 وزير التجارة يعين المهندس شويمي الكتاب المصارير عضوا بمجلس إدارة الغرفة التجارية بالخرج
0 سوف بعرض مساء اليوم الجمعة 19/11/1433هـ حفل تكريم الشاعر / نايف بن مسرع الدوسري بمناسبة مشاركته المشرفة في برنامج شاعر المليون للموسم الخامس على شاشة قناة الدانة

التوقيع




الى جنات الخلد يا بو فهد
أسأل الله ان يرحمه رحمةٍ تطمئن بها نفسه وتقر بها عينه
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته


m.h.s502@vip.cn






    

رد مع اقتباس
قديم 06-01-2009, 06:57 PM   #15
 
إحصائية العضو







دوسري حكيم غير متصل

دوسري حكيم is on a distinguished road


افتراضي رد: أسمحولـــي يــالــدواســــر هنــــا

علمك غام ياصبي قحطان ولاهيب غريبة على الاجواد الكلام الذرب والطيب
وياسلطان والله ماسجلت في المنتدى الا من اجلك ويعلم الله مهوب تعصب لكني سمعت قصيدتك في التصفيات وعرفت انها قصيدة شاعر ذرب وتستاهل كل خير
واكثر اللي بخاطري قاله سهود ومهود ولكني باضيف القليل في شكل نقاط
1- مثل ماقال سهود ومهود اترك الارتباك ولاتشيل هم ولا تنظر للفوز نهائيا (وانت تستحقه بلا شك) ولكن مجرد ظهورك في هذا البرنامج الضخم وانت في هذا السن يعتبر فوزا عظيما لم يحصل عليه غيرك
2- ابتعد نهائيا عن السياسة في مواضيع قصائدك واتركها في بداياتك وخصوصا في هذا البرنامج
3- عليك بالنصائح العامة الدينية والاجتماعية وكذلك المواضيع العاطفية وابتعد عن السياسة مرة اخرى
4- رتب اوقاتك جيدا وخصوصا رحلاتك واوقات نومك (واياك والسهر) وحاول الحضور قبل بدء البرنامج بوقت كافي لكي تشعر بالراحة وعدم الارتباك
5- لا اريد الاطالة عليك اخرا اوصيك ونفسي بتقوى الله في السر والعلن والله الله في الصلاة الصلاة الصلاة فهي خير من الدنيا وما فيها
وفالك البيرق ان شاء الله وتقبل تحياتي

 

 

 

 

 

 

التوقيع

[poem font="Simplified Arabic,5,royalblue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.alduwasser.com/vb/images/toolbox/backgrounds/20.gif" border="double,5,royalblue" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
عدو المراجل للرياجيل قل المال=يشوف المراجل مير غصبا يخليها
ارافق عريب الساس واصد من الانذال=ولانيب من يمناه تخطي مسابيها[/poem]

آخر تعديل دوسري حكيم يوم 06-01-2009 في 06:59 PM.

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 07:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
---