العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-04-2013, 08:05 PM   #31
 
إحصائية العضو







شوق خالد غير متصل

شوق خالد is just really niceشوق خالد is just really niceشوق خالد is just really niceشوق خالد is just really nice


افتراضي رد: ▐رسآآئِـل إلى "شخـص" لآ يَعرِفـهُ سِـوآاكـ !! ▐

عالم بدون من نحتاج وجودهم ليس بعالم انما غابه مخيفه ...
شوق خالد ....

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 28-04-2013, 04:03 PM   #33
 
إحصائية العضو







ابومبخوت الدوسري غير متصل

وسام الدواسر الذهبي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: لنشاطه الكبير وجهوده الطيبه في خدمة الموقع
: 1

ابومبخوت الدوسري has a spectacular aura aboutابومبخوت الدوسري has a spectacular aura aboutابومبخوت الدوسري has a spectacular aura about


افتراضي رد: ▐رسآآئِـل إلى "شخـص" لآ يَعرِفـهُ سِـوآاكـ !! ▐

رساله



يافاتنه عيني ورى ما تبيني = وراك وحظي دايمن في عنادي
ياعمري اللي راح وكل السنيني = متى يزين الحظ واخذ مرادي
ياقلبي اللي في خفوقي حزيني = نارً توّقد في حشايه وقادي
يا روحي اللي مالها شي فيني = غير الصلاة اللي عليها اعتمادي
انا ,, أسير الصمت يا راحتيني = وهموم صمتي في حشايا تنادي
احب مرسال الشعر ياضنيني = ياللي تشاركني بشربي وزادي

هذي رساله لشخص ومن كلماتي
واحب اقول له أخذ اول كلمه من كل بيت وأجمعها في جمله وبعدها بتعرف وش في خاطري

مع تحياتي (( ابومبخوت ))

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 28-04-2013, 06:48 PM   #34
 
إحصائية العضو







شوق خالد غير متصل

شوق خالد is just really niceشوق خالد is just really niceشوق خالد is just really niceشوق خالد is just really nice


افتراضي رد: ▐رسآآئِـل إلى "شخـص" لآ يَعرِفـهُ سِـوآاكـ !! ▐

رسالتي لاخت وقفت بجانبي اليوم
وقفة عشرة رجال لن انسى لها هذه الوقفه ماحيييت باذن الله وسوف ادعو لها .

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 01-05-2013, 12:07 AM   #35
 
إحصائية العضو







ابومبخوت الدوسري غير متصل

وسام الدواسر الذهبي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: لنشاطه الكبير وجهوده الطيبه في خدمة الموقع
: 1

ابومبخوت الدوسري has a spectacular aura aboutابومبخوت الدوسري has a spectacular aura aboutابومبخوت الدوسري has a spectacular aura about


افتراضي رد: ▐رسآآئِـل إلى "شخـص" لآ يَعرِفـهُ سِـوآاكـ !! ▐

هذي رساله لشخص من كلماتي وسببها موقف



كل رجالً يعرف بمن يقارب = وكل رجالً يعرف بمن هو حوله
ويعرف الرجال من كثر التجارب = ان ربعه لو بهم خير افزعوله
والمثل قال الاقارب ك لعقارب = تلدغ الطيّب بلدغاتً خجوله
فيه من ربعك على العدوان شارب = وفيه من ربعك مع العدوان دوله
انتهت ياصاحبي معك التجارب = وانتهت ياصاح كلمات البطوله
كل رجلً يحمل احموله بقارب = ويهيم في بحره وهمه لا يقوله

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 02-05-2013, 03:38 PM   #36
 
إحصائية العضو







شوق خالد غير متصل

شوق خالد is just really niceشوق خالد is just really niceشوق خالد is just really niceشوق خالد is just really nice


افتراضي رد: ▐رسآآئِـل إلى "شخـص" لآ يَعرِفـهُ سِـوآاكـ !! ▐

لك احترامى وتقديري لكل ماقدمته لي

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 04-05-2013, 01:17 PM   #38
 
إحصائية العضو







شوق خالد غير متصل

شوق خالد is just really niceشوق خالد is just really niceشوق خالد is just really niceشوق خالد is just really nice


افتراضي رد: ▐رسآآئِـل إلى "شخـص" لآ يَعرِفـهُ سِـوآاكـ !! ▐

· واللي رفع سبع وسمع همس نجواي إني لأموت ومنزلك وسط عيني

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 05-05-2013, 08:57 PM   #39
 
إحصائية العضو







ابومبخوت الدوسري غير متصل

وسام الدواسر الذهبي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: لنشاطه الكبير وجهوده الطيبه في خدمة الموقع
: 1

ابومبخوت الدوسري has a spectacular aura aboutابومبخوت الدوسري has a spectacular aura aboutابومبخوت الدوسري has a spectacular aura about


افتراضي رد: ▐رسآآئِـل إلى "شخـص" لآ يَعرِفـهُ سِـوآاكـ !! ▐

لا تحزن ............

انت تريد وانا اريد والله يفعل ما يريد

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 05-05-2013, 09:54 PM   #40
 
إحصائية العضو







شوق خالد غير متصل

شوق خالد is just really niceشوق خالد is just really niceشوق خالد is just really niceشوق خالد is just really nice


افتراضي رد: ▐رسآآئِـل إلى "شخـص" لآ يَعرِفـهُ سِـوآاكـ !! ▐

ان كان بر الوالديـن بعيونهم ( ذل ) ، فـ أنا الذليل ومرحبا بالمذلـة ♥

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 02:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
---