العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-2012, 08:28 PM   #1
 
إحصائية العضو







فهد ال راشد غير متصل

وسام الدواسر الذهبي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: شكر وتقدير
: 1

فهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the rough


:e-e-2-:. *•~-.¸¸,.-~* من وجهة نظرك من يستحق هذه الألقاب *•~-.¸¸,.-~*

*•~-.¸¸,.-~* من وجهة نظرك من يستحق هذه الألقاب *•~-.¸¸,.-~*

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

هناك الكثير من الأعضاء المتميزين حصلوا على أوسمة او ترقيات او القاب .....الخ و هم طبعا يستحقون ذلك
و لكن هناك الكثيير أيضا من الأعضاء المتميزين و الذين يحاولون جاهدين الرقي بالمنتدى و ذلك واضح من مشاركاتهم و مواضيعهم القيمة و لكن لم يحصلوا على أوسمة او ترقيات
فتحت هذا الموضوع لكم أعزائي لتختاروا بانفسكم من من الأعضاء يستحقون ذلك و أرجو بمشاركاتكم و آرائكم ان تهتم الادارة فيما يطرح على صفحات هذا المنتدي والأخذ به بعين الأعتبار
الرجاء الاجابه بكل صراحه وبدون أي حياديه
لا تمرون على الموضوع من دون ردود
ولكم جميعآ شكرى وتقديري !!؟؟

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ياسحابة أمطري على قبر اللي وحشني غيابه
ذاك اللي رحل ومابقى غير ريحة ثيابه
قولي له تراني على لمته حيل ولهان
ياسحابه أمطري على قبره
ولا خذي دموع عيني وبللي ترابه !!

    

رد مع اقتباس
قديم 07-08-2012, 11:51 PM   #3
 
إحصائية العضو







طويق الثقيل غير متصل

طويق الثقيل is on a distinguished road


افتراضي رد: *•~-.¸¸,.-~* من وجهة نظرك من يستحق هذه الألقاب *•~-.¸¸,.-~*

موضوعك جديد ومميز ويجب على الأخوان والأخوات أصحاب الأقدمية في الموقع مشاركتهم ومساندتهم لك بحكم الخبرة اللي يتمتعون بها,وهذي فرصة نعرف منهم ويش يهتمون به ومايفكرون فيه,,طرح جميل من شخص مميز فكر في غيره,تستاهل الترشيح مني مع أخوي حمد واعذروني يالباقين وانتو تستاهلون لحداثة تشرفي بالانضمام الى هذا الصرح العملاق,وشكرااااا.....

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2012, 12:28 AM   #4
 
إحصائية العضو







برقن سرى غير متصل

برقن سرى is on a distinguished road


افتراضي رد: *•~-.¸¸,.-~* من وجهة نظرك من يستحق هذه الألقاب *•~-.¸¸,.-~*

اشكرك شكر خاااص على طرح مثل هذا الموضوع

مثل ماا قال اخوي طويق وبيض الله وجهه على تعليقه

يضل الحكم ل اخوااننا الي سبقونا فالخبره والعلم والاقدميه

وهم فيهم الخير و البركه ولديهم ايضاً التمييز ويمتلكون قدرة الراي

اكرر شكري لك اخووي (( فهد ال راشد )) تقبل مروري و ودي وتقدييري ...

 

 

 

 

 

 

التوقيع

يامل قلبن كل مامات همه

دارت دواليب الدهر لين تحييه

    

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2012, 02:04 AM   #5
 
إحصائية العضو







مبارك بن شافي النتيفات غير متصل

وسام الدواسر الذهبي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: شكر وتقدير
: 1

مبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to behold


افتراضي رد: *•~-.¸¸,.-~* من وجهة نظرك من يستحق هذه الألقاب *•~-.¸¸,.-~*

الله يعطيك العافية على الموضوع الراائع

والاعضاء المميزين والمبدعين كثير

وانت والله اول المبدعين اللذين وضعوا لهم بصمة هنا

 

 

 

 

 

 

التوقيع



للتواصل عبر تويتر m16mu

    

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2012, 08:24 PM   #7
 
إحصائية العضو







فهد ال راشد غير متصل

وسام الدواسر الذهبي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: شكر وتقدير
: 1

فهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the rough


افتراضي رد: *•~-.¸¸,.-~* من وجهة نظرك من يستحق هذه الألقاب *•~-.¸¸,.-~*

أخواني وأخواتي الكرام
أشكر كل من مر على متصفحي المتواضع
وأنا إلى الآن لا أستحق تلك الشهادة لأنني لم أقدم شيئاً حتى الآن
من يستحقها هم إخوتي الأعضاء الذين يساهمون في رقي منتدانا الغالي
فشهادة تقدير لجميع الأعضاء الحاضرين والغائبين والمنقطعين عن المنتدي
وأول من يستحق شهادة التقدير هو
مديرنا
لأنه هو مؤسس هذا الصرح الذي يجمعنا وهو من واجه الصعاب ليحقق حلمة في هذا المنتدى
وتقديري لكل من يسطر أبداعة وأختياراته كل يوم ولكل من أخذ من وقته لإفادة غيرة ولكل الأقلام التي خطت حروفا منذ بداية أفتتاح المنتدي
ولكل من جعل
منتدي الدواسر
بيته الثاني ولاولئك الذين أضفوا أبداعاتهم المتميزة في منتداهم ولكل من ترك بصمة مضيئة ولكل من ساهم ولو بالقليل
ولكل من ساهم برأي ودعم أو مشورة او مشاركة فعلآ
جميعكم تستحقون شهادات الشكر والتقدير مليئة بعبق الورد والكادي !!

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ياسحابة أمطري على قبر اللي وحشني غيابه
ذاك اللي رحل ومابقى غير ريحة ثيابه
قولي له تراني على لمته حيل ولهان
ياسحابه أمطري على قبره
ولا خذي دموع عيني وبللي ترابه !!

    

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2012, 10:29 PM   #8
 
إحصائية العضو







طويق الثقيل غير متصل

طويق الثقيل is on a distinguished road


افتراضي رد: *•~-.¸¸,.-~* من وجهة نظرك من يستحق هذه الألقاب *•~-.¸¸,.-~*

تسلم,وهذا تواضع منك,اتمنى الموضوع ماينتهي,,,,

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 10-08-2012, 07:22 PM   #9
 
إحصائية العضو







فهد ال راشد غير متصل

وسام الدواسر الذهبي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: شكر وتقدير
: 1

فهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the rough


افتراضي رد: *•~-.¸¸,.-~* من وجهة نظرك من يستحق هذه الألقاب *•~-.¸¸,.-~*

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اول شي أبداء به الشكر لله ثم لأخواني الكرام الذين ردوا على موضوعي
وأخص بالشكر والعرفان لأخي الفاضل طويق الثقيل الذي شدً على وزري وثاني شي انا أتمنى من الادراة ان تقرا الموضوع وتجد حل لهذا الطرح ولا يمر مرور الكرام 0
وان لا ياخذ موضوعي بصورة سلبية لاني لم أكتب هذا الموضوع الا لمصلحة المنتدى وليس غير شيء
يعني لو كنت لا أحب هذا المنتدى ولا اريد الخير له كان ماأتعبت نفسي وكتبت هذا الموضوع وكلي أمل ان تجد الأدارة مايلزم لحل هذا الموضوع 0
ولكن لدي نقطة صغيرة ومهمة جدآ ان هناك 96مشاهدة ولدي 5 ردود فقط
ياأخوان لو تكرمتم مرة ثانيه لاتقرا وترحل ضع رد حتى ولو بسيط لكي يتم الأتخاذ الأزم من قبل الأدارة ولكن مع الأسف كما قال المثل لاحياة لمن تنادي
وبصراحة أكثر التي يواجها الأعضاء ومن ضمنهم انا كتبت هذا الموضوع قبل أسبوع وكان بسيط وسهل اي واحد من قبل الأدارة باءمكانة الرد عليه مو محتاج خبراء ولاحاجة ولاكثر وحتي الآن لم أتلقى آي رد من قبل الأدارة بالرفض او القبول على طلبي 0
لذا كلي رجاء من أخي الفاضل طويق الثقيل السماح لى ولأدارتنا الموقرة بشطب الموضوع نهائيآ لكونة أخذ حقة الكافي من الوقت ولكن بدون آى فائده تذكر والسلام !!

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ياسحابة أمطري على قبر اللي وحشني غيابه
ذاك اللي رحل ومابقى غير ريحة ثيابه
قولي له تراني على لمته حيل ولهان
ياسحابه أمطري على قبره
ولا خذي دموع عيني وبللي ترابه !!

    

رد مع اقتباس
قديم 10-08-2012, 08:09 PM   #10
 
إحصائية العضو







شافي بن راشد النتيفات غير متصل

وسام الدواسر الذهبي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: شكر وتقدير.. ونعتذر علي سقوط اسموسام شاعر التميّز .: وسام يقدم لمن يستحق أن يطلق عليه
: 2

شافي بن راشد النتيفات has a spectacular aura aboutشافي بن راشد النتيفات has a spectacular aura about


افتراضي رد: *•~-.¸¸,.-~* من وجهة نظرك من يستحق هذه الألقاب *•~-.¸¸,.-~*

اخوي فهد بالنسبة للادارة فهم مشغولون الان وانا اعلم بذلك

ولم يطلعو على الموضوع لكثرة اشغالهم وان شاء الله يمرون

عليه اذا انتهت اشغاالهم اما بالنسبة للاعضاء المبدعين

فهناك الكثير والكثير وساذكر بعض منهم ومن لم اذكره

فيسامحني على النسيان وعلى سبيل المثال

1- فهد ال راشد

2- بنت الذيب

3- ابتسامة دفى

4- محمد راشد النتيفات

5- ابورهف

6- فيصل السديري

7- برقن سرى

8- جزل الفرائد

9- حفيد مشاري

10- سامي 666

11- تناهيد

12- طويق الثقيل

13- عقاب العتيبي

وهناك الكثير والكثير من يستحق لقب الابداع والتميز

في موقعنا الشامخ

اتمنى من من لم اذكر اسمه ان يسامحني

هذه نماذج للابداع والمبدعين لدينا كثير

 

 

 

 

 

 

التوقيع




لمتابعتي بتويتر

Shafi-1978

    

رد مع اقتباس
قديم 10-08-2012, 11:06 PM   #11
 
إحصائية العضو







طويق الثقيل غير متصل

طويق الثقيل is on a distinguished road


افتراضي رد: *•~-.¸¸,.-~* من وجهة نظرك من يستحق هذه الألقاب *•~-.¸¸,.-~*

اخوي شافي أشكرك جزيل الشكر ,ذكرت اسمي وانا جديد وماقدمت شي للان وفيه من هو اقدم مني وأحق,,اتمنى اكون عند حسن ظنك خاص والحميع عموما,,لاهنت,
اخونا فهد فقد اعصابة وجات في وجه الوضوع وهو اللي يقفله ههههه
وفق الله الجميع.....

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شافي بن راشد النتيفات مشاهدة المشاركة
اخوي فهد بالنسبة للادارة فهم مشغولون الان وانا اعلم بذلك

ولم يطلعو على الموضوع لكثرة اشغالهم وان شاء الله يمرون

عليه اذا انتهت اشغاالهم اما بالنسبة للاعضاء المبدعين

فهناك الكثير والكثير وساذكر بعض منهم ومن لم اذكره

فيسامحني على النسيان وعلى سبيل المثال

1- فهد ال راشد

2- بنت الذيب

3- ابتسامة دفى

4- محمد راشد النتيفات

5- ابورهف

6- فيصل السديري

7- برقن سرى

8- جزل الفرائد

9- حفيد مشاري

10- سامي 666

11- تناهيد

12- طويق الثقيل

13- عقاب العتيبي

وهناك الكثير والكثير من يستحق لقب الابداع والتميز

في موقعنا الشامخ

اتمنى من من لم اذكر اسمه ان يسامحني

هذه نماذج للابداع والمبدعين لدينا كثير

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 10-08-2012, 11:21 PM   #12
 
إحصائية العضو







راشد المسعري متصل الآن

راشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud ofراشد المسعري has much to be proud of


افتراضي رد: *•~-.¸¸,.-~* من وجهة نظرك من يستحق هذه الألقاب *•~-.¸¸,.-~*

هلا أخوي فهد

هلا بالقلم المميز في هذ الصرح الشامخ

أولاً المعذرة بإسمي وبإسم اخواني كافة الطاقم

واشكر اخوي شافي على الكلمات الجميلة والاعتذار عنا ولو مالنا عذر عن مثلكم وشرواكم

شهر رمضان المبارك ياخوي فهد تتغير فيه امور واجد ومن ضمنها دخول المنتدى يكون متقطع

نرجع لأصل الموضوع:

الموضوع القيم الذي ساندك فيه كل اللذين ردوا بدون مجامله ومعهم حق في ذلك

الشخص إذا حس بجهود زملائه في العمل أو في المنتدى وأظهر إيجابياتهم للعلن فهذا أشبه بشهادة شكر لجهودهم

بيض الله وجهك ووجه ابو شالح على ذكر هذه الأسماء المميزة وكلها تستحق الشكر والتكريم وأتمنى من جميع أخواني وأخواتي المرور والمشاركة ولنا عودة بإذن الله .

الموضوع يافهد مايحذف بل يثبت وكثر الله من أمثالك ، لك ودي وتقديري ،،،

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 11-08-2012, 05:27 AM   #14
 
إحصائية العضو








محمد بن حمد الشكرة غير متصل

وسام الدواسر الذهبي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: شكر وتقدير
: 1

محمد بن حمد الشكرة is on a distinguished road


افتراضي رد: *•~-.¸¸,.-~* من وجهة نظرك من يستحق هذه الألقاب *•~-.¸¸,.-~*

الإخوان كفوا ووفوا ولاازيد على كلامهم بشي

لكن اخوي فهد يعلم الله انك من ضمن المبدعين والمميزين في الموقع مع الاسماء التي طرحها ابو شالح وغير الاعضاء الي يشاركون ويتفاعلون

شكرا لكم اخوي فهد على الطرح الرائع والجميل

والشكر لاخوي ابو محسن على تثبيت الموضوع

ويستحق التثبيت وبكل جدارة

 

 

 

 

 

 

من مواضيع: محمد بن حمد الشكرة

0 دعوة عامة من الشيخ / محمد بن زيد بن جريس الخييلات لحضور ملتقى قبيلة الخييلات
0 ياهـل الموقـع إلــي عنـدنـا غـالـي
0 مرشحي قبيلة الدواسر لإنتخابات نادي السالمية بالكويت-قائمة أبناء النادي
0 وزير التجارة يعين المهندس شويمي الكتاب المصارير عضوا بمجلس إدارة الغرفة التجارية بالخرج
0 سوف بعرض مساء اليوم الجمعة 19/11/1433هـ حفل تكريم الشاعر / نايف بن مسرع الدوسري بمناسبة مشاركته المشرفة في برنامج شاعر المليون للموسم الخامس على شاشة قناة الدانة

التوقيع




الى جنات الخلد يا بو فهد
أسأل الله ان يرحمه رحمةٍ تطمئن بها نفسه وتقر بها عينه
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته


m.h.s502@vip.cn






    

رد مع اقتباس
قديم 11-08-2012, 05:22 PM   #15
 
إحصائية العضو








عقاب بن هذال ال بريك غير متصل

عقاب بن هذال ال بريك is on a distinguished road


افتراضي رد: *•~-.¸¸,.-~* من وجهة نظرك من يستحق هذه الألقاب *•~-.¸¸,.-~*

المبدع / فهد آل راشد
لأ أزيد على الأخوه وهم كفووو ’ووفوووا
ولكن كلمة شكر لك على هذا الدعم للمنتدى من حيث مشاركاتك وأقترحاتك التي تخدم الموقع ,,
وكل من ساهم في رقي هذا الصرح لتحقيق هذه الانجازات التي تخدم القبيله ...!!

 

 

 

 

 

 

التوقيع


    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنواااااع الشخصيااااات وطرق التعاااامل معها|| برق الدواسر :: قسم الأسـره والمـجتمـع :: 0 18-01-2012 01:09 AM
##/ من وجهة نظرك أكثر مشرف تعب من أجل المنتدي ##/ فهد ال راشد :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 8 24-06-2011 04:20 PM
معني الأخوه من وجهة نظرك 000؟ فهد ال راشد :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 15 01-06-2011 10:46 PM
لاتحكم على الآخرين من وجهة نظرك ... عبدالله المصارير :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 10 30-11-2010 12:13 PM
فن الحوار والنقاش راشد محمد المقابله :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 19 11-10-2010 01:42 PM

 


الساعة الآن 02:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
---