العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > :: قسم المــحــاورة والألــغـاز::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-2014, 09:29 AM   #1
 
إحصائية العضو







سعود بطحيه غير متصل

سعود بطحيه is on a distinguished road


افتراضي اطلب الشعار

اطلب الشعار مامن شاعريه=المثل يقول ما ف الحمض احد
هيبتي هيبه قوي اوي ويـــه=والولد ما ينطحه كـــــون الولد

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
█¦|◄• أخبار كأس العالم البرازيل 2014 ... كل مايخص المونديال █¦|◄• عبدالله بن علي الدوسري :: القسم الرياضي :: 23 18-06-2014 02:01 PM
هلا يامرحبا ترحيبتن تضفي على الشعار معجب الناهشي :: قسم المــحــاورة والألــغـاز:: 15 29-10-2012 06:25 PM
نايف بن مسرع يستضيف الشغار في (رواد وأحفاد) راشد المسعري :: قسم مناسبات وأخــبار الـدواسـر :: 6 02-06-2011 08:22 PM
اطلب توقعيك :) ناصر بن فهد :: قسم الـكمبيوتــر والاتصـالات والتصاميم والجرافكس :: 93 10-05-2011 01:27 AM
وان قامت الشعار ببحورها تعوم عبدالله المزيني :: قسم إبداعات شعراء المنتدى ومساجلاتهم :: 4 04-01-2011 05:27 PM

 


الساعة الآن 08:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
---