العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: القسم الرياضي ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-2008, 09:05 AM   #16
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: {Sport}جميع الاخبار الرياضيه{sport}

فيرغسون يعترف بالأنانية ويفضل نهائي أفريقيا بين ساحل العاج وغانا


لندن/ يبدو أن المثل القائل مصائب قوم عند قوم فوائد يمكن قلبه في كرة القدم، ليصبح مباريات فرق عند فرق فوائد، حيث أكد مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليكس فيرغسون، أنه يحلم بنهائي كأس الأمم الإفريقية يجمع منتخبي ساحل العاج وغانا.
ورغبة فيرغسون هذه ليست نابعة من انتماء أو ولاء، إنما هي رغبة مهنية بحتة، فكون النهائي بين ساحل العاج وغانا يعني بالتالي حرمان منافسي مانشستر يونايتد "أرسنال و تشيلسي" من نجومهم الأفارقة المحترفين والمشاركين مع منتخبات بلادهم في غانا 2008 والتي تنتهي في 10 فبراير الحالي.
وقال فيرغسون: أتمنى أن يكون نهائي غانا 2008 بين ساحل العاج وغانا لأن ذلك سيؤخر عودة المحترفين الأفارقة لأنديتهم التي تنافس المان يونايتد، ارسن فينغر و أفرام جرانت يعرفان جيدا ما أتمناه، ففي موقف مثل ذلك يجب أن تكون أنانيا.
ويغيب عن الأرسنال العاجيين كولو توريه وايمانويل إيبويه، في حين يغيب عن تشيلسي العاجيين ديديه دروغبا و سالمون كالو و الغاني مايكل ايسيان، و يغيب أيضا عن تشيلسي النيجيري جون أوبي ميكل، ولا مانشستر من غياب أي لاعب حيث أنه لا يحتوي في صفوفه أي لاعب إفريقي محترف.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
قديم 03-02-2008, 09:06 AM   #17
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: {Sport}جميع الاخبار الرياضيه{sport}

ايندهوفن يبتعد بصدارة الدوري الهولندي

لاهاي/ واصل ايندهوفن تصدره للدوري الهولندي لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه الكمار 2/صفر في المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة، ووسع ايندهوفن الفارق إلى تسع نقاط عن اقرب ملاحقيه الذي اصبح مؤقتا هيرنفين بعد فوزه الساحق على ضيفه فيتيس ارنهيم بسباعية نظيفة.
بهذا الفوز رفع آيندهوفن رصيده إلى 52 نقطة لينفرد تماماً في الصدارة بغض النظر عن نتيجة أياكس أقرب ملاحقيه والذي سيلتقي اليوم في مباراة قمة مرتقبة مع فيينورد صاحب المركز الرابع، كما تجمد رصيد ألكمار عند 29 نقطة ليظل في المركز الحادي عشر.
وسيطر آيندهوفن على اللقاء منذ دقائقه الأولى ووصل لمرمى ألكمار كثيرا، وبدا وكأن حامل اللقب هو الذي يلعب على أرضه ووسط جمهوره، وعلى الجانب الآخر جاءت بداية ألكمار ضعيفة، ولجأ لاعبوه إلى الانكماش منذ بداية المباراة.
وأحرز المهاجم الصربي لازوفيتش الهدف الأول، وواصل لاعبو آيندهوفن الضغط بكثافة، وفي الدقيقة 25 أثمر هذا الضغط عن هدف ثاني للفريق الضيف عن طريق لاعب الوسط إبراهيم آفيلاي.
ودخل ألكمار الشوط الثاني بصورة أفضل من التي بدا عليها في الأول، وحاول استعادة السيطرة على وسط الملعب، بغية بناء الهجمات الخطرة على مرمى الضيوف، ومع مرور الوقت دب اليأس تماماً في نفوس لاعبي ألكمار وهدأ اللعب وانعدمت الخطورة على المرميين حتى أطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن فوز جديد لآيندهوفن.
وفي بقية المباريات حقق هيرينفين فوزا ساحقا على ضيفه فيتيس أرنهيم بسباعية نظيفة، وتغلب نايميغين على مضيفه هيراكليز ألميلو بهدفين دون رد، فيما تعادل دي غرافشاب مع مضيفه إكسيلسيور بهدف لهدف.
وتراجع اياكس امستردام الذي خسر مباراته المؤجلة مع ايندهوفن صفر/2 الأربعاء الماضي إلى المركز الثالث برصيد 41 نقطة، وهو نفس عدد نقاط فيينورد روتردام الرابع وبالتالي ستكون مواجهة اليوم بين الطرفين حاسمة لأي منهما للصعود مجددا إلى مركز الوصيف.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
قديم 03-02-2008, 09:07 AM   #18
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: {Sport}جميع الاخبار الرياضيه{sport}

ريال مدريد يسقط أمام ألميريا بثنائية نظيفة

مدريد/ تعثّر المتصدر وحامل اللقب ريال مدريد أمام مضيفه ألميريا وسقط بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وسجل الهدفين، كل من خوانيتو في الدقيقة 15 وألفارو نيغريدو في الدقيقة 47، وأوقف ألميريا بالتالي مسلسل انتصارات ريال مدريد والتي بلغت 8 على التوالي ملحقا به الهزيمة الثالثة منذ انطلاق الموسم.
وأسدى ألميريا خدمة إلى برشلونة الثاني إذ جمد رصيد ريال عند 53 نقطة، وستتاح الفرصة للفريق الكاتالوني بالعودة إلى مسافة 6 نقاط من غريمه التقليدي في حال فوزه على أوساسونا اليوم.
وشارك ريال مدريد في هذه المباراة بمعظم نجومه، إذ أشرك الألماني شوستر، الهولندي سنايدر في خط الوسط وعلى الأجنحة راؤول غونزاليس والبرازيلي روبينيو وأمامهم الهولندي رود فان نيستلروي.
وفي مباراة ثانية، فاز ديبورتيفو لاكورونيا خارج ملعبه على مضيفه ريال بيتيس بهدف وحيد سجّله المدافع بابلو آمو في الدقيقة 35.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
قديم 03-02-2008, 09:08 AM   #19
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: {Sport}جميع الاخبار الرياضيه{sport}

باليرمو يهزم ليفورنو بالدوري الإيطالي


روما/ حقق باليرمو فوزه الأول في جميع المسابقات منذ 16 ديسمبر الماضي بتغلبه على ضيفه ليفورنو 1-صفر على ملعب "رينزو باربيرا" في افتتاح المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ويدين باليرمو بفوزه السابع إلى فابريتسيو ميكولي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 77، وأضاع ليفورنو ركلة جزاء في الدقيقة 45 عبر فرانشيسكو تافانو.
والفوز هو الأول لباليرمو في 2008 بعد أن تلقى 3 هزائم متتالية في الدوري وأخرى في مسابقة الكأس إضافة إلى تعادلين في أواخر 2007 أمام لاتسيو في الدوري وأودينيزي في الكأس.
ويعود آخر فوز لباليرمو إلى 16 ديسمبر الماضي عندما تغلب على أتلانتا 3-1 في الدوري المحلي، ورفع باليرمو رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثامن مؤقتاً، فيما تجمد رصيد ليفورنو الذي مني بهزيمته التاسعة عند 21 نقطة.
من جهته استعاد نابولي نغمة الفوز بعد 3 هزائم و4 تعادلات في جميع المسابقات بفوزه على ضيفه القوي أودينيزي بثلاثة أهداف سجلها الكولومبي كريستيانو زاباتا لاعب أودينيزي في الدقيقة الثالثة بالخطأ في مرماه، وايزيكييل لافيتزي في الدقيقتين 74 و75، مقابل هدف لسيموني بيبي في الدقيقة الثامنة.
وشهدت المباراة حالتي طرد، حيث حصل مدافع نابولي باولو كانافارو على البطاقة الحمراء في الدقيقة 36، إضافة إلى سيموني بيبي لاعب أودينيزي الذي طرد في الدقيقة 60.
ويلعب اليوم جنوى مع كاتانيا، وإنتر ميلان مع إمبولي، ويوفنتوس مع كالياري، ولاتسيو مع سمبدوريا، وبارما مع اتلانتا، وريجينا مع تورينو، وسيينا مع روما.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
قديم 03-02-2008, 09:09 AM   #20
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: {Sport}جميع الاخبار الرياضيه{sport}

كابيللو يعلن تشكيلة منتخب إنجلترا

لندن/ أعلن الإيطالي فابيو كابيللو مدرب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم التشكيلة النهائية المؤلفة من 23 لاعبا والتي ستواجه المنتخب السويسري وديا الأربعاء المقبل في لندن.
وكان كابيللو الذي سيخوض مباراته الأولى في قيادة إنجلترا،أعلن تشكيلة أولية من 30 لاعبا غاب عنها ديفيد بيكهام، ثم أقصى 7 لاعبين بينهم إميل هيسكي بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه ويغان مع وست هام ومدافع توتنهام ليدلي كينغ بسبب الإصابة أيضا.
واستبعد كابيللو كورتيس ديفيس (أستون فيلا) ونيكي شوراي (ريدينغ) ومايكل كاريك (مانشستر يونايتد) وستيوارت داونينغ (ميدلزبره) وغلين جونسون (بورتسموث).
وهنا التشكيلة:
للمرمى: ديفيد جيمس (بورتسموث) وسكوت كارسون (أستون فيلا) وكريس كيركلاند (ويغان).
للدفاع: واين بريدج وأشلي كول (تشلسي) وريو فرديناند وويس براون (مانشستر يونايتد) وجوناتان وودغيت (توتنهام) وجوليون ليسكوت (ايفرتون) وميكاه ريتشاردز (مانشستر سيتي) وماتيو إبسون (وست هام).
للوسط: أوين هارغريفز (مانشستر يونايتد) وستيفن جيرارد (ليفربول) وغاريث باري واشلي يانغ (أستون فيلا) وجيرماين جيناس (توتنهام) وجو كول وشون رايت فيليبس(تشلسي) وديفيد بنتلي (بلاكبيرن).
للهجوم: غابرييل اغبنلاهور (استون فيلا) ومايكل اوين (نيوكاسل) وواين روني (مانشستر يونايتد) وبيتر كراوتش (ليفربول).

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
قديم 03-02-2008, 09:09 AM   #21
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: {Sport}جميع الاخبار الرياضيه{sport}

البحرين تلاقي الدانمارك اليوم وديا

المنامة/ أكد أمين الاتحاد العراقي لكرة القدم أحمد عباس، أن الأخير تلقى طلبا من نظيره البحريني بإقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين، في إطار الاستعدادات لتصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.
وأوضح عباس أبدى الاتحاد البحريني رغبته الشديدة في إجراء هذا اللقاء الودي، واقترح أن يكون في 7 أو 24 أبريل المقبل في المنامة.
وكان مدرب منتخب البحرين التشيكي ميلان ماتشالا قد أبدى رغبته في إجراء هذه المباراة التي يعدها هامة أمام المنتخب العراقي بطل آسيا 2007، كفرصة للوقوف على مدى استعداد رجاله.
من جهة ثانية، يلتقي اليوم منتخب البحرين مع نظيره الدنماركي في مباراة ودية دولية تأتي ضمن استعداداته لخوض غمار الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2010.
وتلعب البحرين في التصفيات ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات عمان واليابان وتايلاند، وستخوض مواجهتها الأولى أمام عمان في مسقط في السادس من فبراير المقبل.
ويعد لقاء الدانمارك هو التجربة الودية الرابعة والأخيرة للمنتخب البحريني بعد أن فاز على الكويت 1 /صفر، وخسر من سوريا 1/ 2، وفاز على اليمن 2 /1.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
قديم 03-02-2008, 09:10 AM   #22
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: {Sport}جميع الاخبار الرياضيه{sport}

الإمارات تعلن إنشاء أول مختبر لمراقبة المنشطات في الخليج العربي

دبي/ أعلنت الإمارات العربية المتحدة أمس الثلاثاء، تأسيس أول مختبر لمراقبة ومكافحة المنشطات في منطقة الخليج، وقال عبد القادر الخياط المدير التنفيذي لمجمع دبي للتقنيات الحيوية والأبحاث، الجهة المنفذة للمشروع إن المختبر سيكون الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي.
وأضاف الخياط أن المركز سيتخصص في تطبيق معايير ومقاييس مكافحة المنشطات لكافة محترفي وهواة الألعاب الرياضية في الإمارات، وسيتولى المختبر تحليل المنشطات وإجراء أبحاث حول تقنيات التحليل الجديدة.
وأكد الخياط أنه سيجري تدشين المشروع نهاية العام الحالي، وسيضم أول حظيرة في المنطقة مخصصة لحيوانات التجارب، وأشار إلى أن المختبر سيسعى للحصول على اعتماد وترخيص الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، وهي منظمة عالمية مستقلة تتبنى بنود الاتفاقية العالمية لمكافحة المنشطات، ليكون أحد مختبرات ثلاثة في العالم معتمدة من قبل الوكالة.
واعتبر وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الإماراتي عبد الرحمن العويس، الذي وقع على مذكرة تفاهم لإنشاء المركز أن المذكرة تؤكد التزام الإمارات بالاتفاقية العالمية لمكافحة المنشطات، وقال ستساهم هذه الخطوة في الارتقاء بمستوى الألعاب الأولمبية في الإمارات، وستساعد على الوصول إلى رياضة بدون منشطات.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
قديم 03-02-2008, 09:11 AM   #23
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: {Sport}جميع الاخبار الرياضيه{sport}

تونس تحتضن البطولة العربية لألعاب القوى بعد اعتذار سلطنة عمان

القاهرة/ وافقت الجامعة التونسية لألعاب القوى، على استضافة البطولة العربية الـ13 لألعاب القوى للشباب والشابات المقرر إقامتها في سلطنة عمان في شهر سبتمبر من العام الجاري.
واعتذر الاتحاد العماني لألعاب القوى عن الاستضافة لظروف طارئة مما حدا بالاتحاد العربي لألعاب القوى التعميم على باقي الدول الأعضاء في الاتحاد كونها إحدى البطولات الهامة المدرجة في أجندة الاتحاد للموسم 2008م.
وتلقى الاتحاد موافقة نظيره التونسي على الاستضافة في موعد حدد في الفترة من 24-27يوليو من العام الجاري.
ومن جانبه ثمن رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى سليمان الزايدي رغبة الجامعة التونسية لألعاب القوى في تنظيم البطولة، وأكد أنها تسهم في إنجاح الاتحاد العربي في تحقيق مهامها الهادفة إلى لم شمل الرياضة العربية.
ومن جهة أخرى، يغادر وفد من الاتحاد العربي لألعاب القوى إلى اليمن للتباحث حول تأكيد استضافة الاتحاد اليميني لألعاب القوى البطولة العربية الـ19 لاختراق الضاحية وتقديم الدعم والمساندة لتنظيم هذه البطولة.
ومن جهته أكد الأمين العام المساعد للاتحاد العربي لألعاب القوى إبراهيم العويران أن الاتحاد يقدم كل الدعم والتسهيل للاتحادات العربية في سبيل استضافة كافة البطولات العربية المدرجة في أجندة الاتحاد لهذا الموسم، وبين أن الأمانة العامة تبذل جهودا كبيرة لدعم الاتحاد اليمني لاستضافة البطولة الـ19 لاختراق الضاحية، مؤملا أن يسهم الاتحاد في تحقيق لم شمل الرياضة العربية وتوطيد أواصر المحبة بين الأشقاء العرب.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
قديم 03-02-2008, 09:12 AM   #24
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: {Sport}جميع الاخبار الرياضيه{sport}

نائب بريطاني يطالب حكومته بمنح نشأت أكرم ترخيص عمل

دبي/ طالب النائب العمالي كيث فاز أمس الحكومة البريطانية بالعودة عن رفضها منح لاعب كرة القدم العراقي نشأت أكرم إقامة العمل من أجل الانتقال إلى فريق مانشستر سيتي، وقال" سأتصل بوزير الداخلية جاكي سميث كي يعاد النظر في هذا القرار، أكرم يريد أن يكون بيننا ويعمل بشكل مشروع، إنه نموذج في بلده ومثال يستطيع تخفيف الانقسامات في العراق".
وأضاف" البرلمان أعطى الوزراء حق ممارسة سلطة التقدير الذي يجب أن يستخدم، وهذه الحالة تبعث برسائل سيئة".
وكانت السلطات البريطانية رفضت منح لاعب الوسط الدولي الذي ساهم في إحراز منتخب بلاده لقب بطل آسيا 2007، رخصة العمل اللازمة من أجل الانضمام إلى مانشستر سيتي بحجة أن "القواعد المعتمدة التي يسمح بموجبها منح الإقامة للاعبين الأجانب تنص على أن يكون ترتيب المنتخبات الوطنية على لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال العامين الأخيرين دون الـ70 وهذا لا يشمل المنتخب العراقي".

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
قديم 03-02-2008, 09:13 AM   #25
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: {Sport}جميع الاخبار الرياضيه{sport}

الإمارات تستصيف العراق وديا اليوم

أبو ظبي/ يلتقي المنتخب الاماراتي الاول لكرة القدم بنظيره العراقي بطل آسيا في مباراة ودية اليوم الخميس على استاد نادي بني ياس في ابوظبي ضمن استعدادات الطرفين لمباريات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2010 في جنوب افريقيا. ويلعب المنتخب الاماراتي في التصفيات ضمن المجموعة السادسة إلى جانب الكويت وايران وسوريا، والعراق في المجموعة الاولى مع قطر واستراليا والصين. وتعتبر المباراة غدا تجربة مفيدة للطرفين قبل ايام من انطلاق التصفيات، حيث تلعب الامارات مع الكويت في أبوظبي، ويلتقي العراق مع الصين في دبي في 6 فبراير المقبل.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
قديم 03-02-2008, 09:14 AM   #26
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: {Sport}جميع الاخبار الرياضيه{sport}

"جوجل" يستجيب لضغوط إسرائيل ويحذف صورة أبوتريكة

القاهرة/ استجابة للضغوط الإسرائيلية الكبيرة التي تعرض لها قام محرك البحث الشهير "google" على شبكة الانترنت بحذف الصورة الخاصة بالنجم المصري محمد أبوتريكة التي أظهر فيها تعاطفه مع الشعب الفلسطيني في غزة عقب رفعه قميص منتخب بلاده ليظهر قميصا داخليا مكتوبا عليه "تعاطفا مع غزة" بعد تسجيله هدفا في مرمى السودان.
وحذف الموقع العالمي الذي يمتلكه أمريكيان صورة اللاعب التي كشف عنها السبت الماضي عقب إحرازه الهدف الثاني لمصر في مرمى السودان ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها غانا حاليا، وقام "جوجل" بنشر الصورة على موقعه عقب المباراة مباشرة.
وتظهر حاليا صور لأبوتريكة خلال البحث عنه في الموقع بكل اللغات بدون الصورة التي ارتدى فيها "القميص" رغم أنها كانت متاحة من قبل ذلك للمستخدمين. في الوقت الذي تشن فيه حاليا وسائل الإعلام والصحف الإسرائيلية حملة شرسة ضد أبوتريكة داعية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إلى معاقبته بسبب تعاطفه مع الفلسطينيين المحاصرين في قطاع غزة، وبدعوى خرقه للوائح التي تمنع وتحظر على اللاعبين استغلال المنافسات الرياضية في الدعاية لأمور سياسية.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
قديم 03-02-2008, 09:15 AM   #27
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: {Sport}جميع الاخبار الرياضيه{sport}

تجديد حبس اللاعب المصري "أحمد السيد" في قضية الرشوة


أحمد السيد
القاهرة/ قرر قاضي المعارضات بمحكمة المنشية الجزئية بمدينة الاسكندرية تجديد حبس لاعب النادي الأهلي المصري "أحمد السيد" وأميرة سيد صبري "سيدة أعمال" لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق بعد أن وجهت لهما تهمتي الرشوة والتزوير ومحاولتهما الاستيلاء على قطعة أرض مملوكة للدولة تبلغ مساحتها 400 فدان بالاشتراك مع متهمين آخرين.
وكشفت التحقيقات التي أشرف عليها رئيس نيابات شرق الإسكندرية ياسر بطه أن المتهمة أميرة سيد صبري ومتهم أخر يدعى محمد إسماعيل قاما بتزوير عقد بيع يثبت شراءهما لقطعة أرض من أحد الأشخاص على الرغم من ملكية الدولة لقطعة الأرض التي تبلغ مساحتها 400 فدان وكائنة بمنطقة مارينا غرب الإسكندرية. وأكدت التحقيقات أن مدافع النادي الأهلي المصري "أحمد السيد" ومتهم آخر يدعى محمد فتح الباب "طالب" لعبا دور الوسيط وحاولا رشوة موظف بالشهر العقاري بالإسكندرية وتقديم مبلغ 500 ألف جنيه إليه كرشوة مقابل قيامه بتسجيل قطعة الأرض لصالح المتهمة أميرة سيد صبري والمتهم محمد إسماعيل الذي تم حبسه حيث قام الموظف بالابلاغ عنهم "الدولار الأمريكي يساوي 5, 5 جنيه مصري".

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
قديم 03-02-2008, 09:15 AM   #28
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: {Sport}جميع الاخبار الرياضيه{sport}

اتحاد غرب آسيا لكرة القدم يجتمع في عمان

عمان/ يعقد مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم في عمان اجتماعا في الرابع عشر من فبراير الجاري، للبحث في عدد من الأمور التي تهم اللعبة في الدول الأعضاء، من بينها استضافه لبنان للبطولة الخامسة للمنتخبات.
وقال فادى زريقات أمين عام الاتحاد، إنه من المقرر أن يتخذ المجلس القرار النهائي حول مدى إمكانية لبنان لاستضافة البطولة الخامسة للمنتخبات في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها لبنان.
كما سيتم خلال الاجتماع استعراض نشاطات الاتحاد وخاصة ما يتعلق بالبطولة الأولى لخماسي النساء في إيران، والبطولة الثانية لخماسي الرجال في الأردن في الموسم الحالي، والبطولة الثالثة للناشئين في سوريا، والبطولة الثالثة للنساء في لبنان ضمن خطة العام المقبل.
وأشار زريقات إلى أن الاجتماع سيناقش الاتفاقية الجديدة لتسويق نشاطات الاتحاد والاطلاع على كتاب الاتحاد الآسيوي بخصوص بطولة الخماسي الآسيوية والمصادقة على الميزانية العمومية للعام الماضي والموازنة العامة للعام الحالي 2008.
يذكر أن اتحاد غرب آسيا الذي يتخذ من عمان مقرا له يعمل تحت مظلة الاتحادين الآسيوي والدولي، في إطار تعزيز مساعي نشر وتطوير اللعبة في دول منطقة غرب آسيا، ويرأسه الأمير على بن الحسين، ويضم في عضويته إلى جانب الأردن اتحادات العراق ولبنان وسوريا وفلسطين وإيران.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
قديم 03-02-2008, 09:16 AM   #29
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: {Sport}جميع الاخبار الرياضيه{sport}

الكهرباء يهزم الطلبة في دوري العراق

بغداد/ واصل الكهرباء انتصاراته عندما تخطى الطلبة بهدفين نظيفين ضمن المرحلة الثالثة عشرة للمجموعة الثانية من الدوري العراقي لكرة القدم.
وحقق الكهرباء فوزه الثاني على التوالي بعد أن تغلب على أحد كبار المجموعة الطلبة بهدفين لرداد رزيج وأسعد عبد النبي رافعا رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع متقدما على منافسه بفارق الأهداف.
وعلى الإستاد ذاته، هزم الشرطة الزوراء بهدف نظيف جاء بتوقيع قيس طارق، وبهذه النتيجة بات رصيد الشرطة 30 نقطة بعد المتصدر الجوية بفارق الأهداف وتجمد رصيد منافسه عند 24 نقطة في المركز الثالث.
وحقق المتصدر على ملعبه فوزا هاما بتغلبه على الصناعة بهدفين لعلي منصور وأحمد حنون، كما فوز الشعلة على مضيفه العدالة بهدف دون رد لعباس جاسم وتخطي البريد النفط بالنتيجة ذاتها، وأصبح رصيد الرمادي 16 نقطة بعد فوز ثمين على حساب مضيفه الجيش 3-1 أيضا.
وضمن منافسات المرحلة العاشرة للمجموعة الثالثة، واصل كربلاء تربعه على عرش الصدارة إثر تغلبه على الفرات 4-2 رافعا رصيده إلى 24 نقطة، وشهدت الجولة سقوط النجف في فخ التعادل أمام مضيفه السماوة، وصعد ميسان مرتبتين بعد فوزه على نفط الجنوب بهدف دون رد رافعا رصيده إلى 13 نقطة في التسلسل الخامس ومتقدما على خصمه بفارق نقطتين.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
قديم 03-02-2008, 09:17 AM   #30
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


افتراضي رد: {Sport}جميع الاخبار الرياضيه{sport}

الأزرق الكويتي يصل اليوم أبوظبي استعدادا للقاء الإمارات



أبوظبي/ تصل اليوم إلى أبوظبي بعثة منتخب الكويت استعدادا لمباراة يوم الأربعاء أمام منتخب الإمارات، في أولى جولات المجموعة الثالثة من تصفيات المرحلة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.
وتضم بعثة الأزرق الكويتي 22 لاعبا هم الذين كان قد اختارهم المدرب الكرواتي رادان لمباراة الأبيض الإماراتي بعد استبعاد السداسي على مقصيد وخالد الشمري وشهاب كنكوني وأحمد الفاضلي وجراح العتيقي وحمد العنيزي.
وكان المنتخب الكويتي قد استعد للمباراة بإقامة معسكر بالعاصمة العمانية مسقط قبل المجيء إلى أبوظبي مباشرة ولعب الفريق مباراة ودية أمام عمان انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما وخاض قبل المعسكر ست مباريات ودية استعدادا للتصفيات بشكل عام.
ومن المفترض أن يخوض منتخب الكويت تدريبه الأول مساء اليوم على أحد ملاعب مدينة زايد الفرعية على أن يخوض تدريبا واحدا على ملعب المباراة بنادي الجزيرة.
من جانبه يواصل منتخب الإمارات على ملعب المؤسسات تدريباته استعدادا للمباراة تحت قيادة الفرنسي ميتسو ومن المفترض أن ينضم للتدريب المصابون هلال سعيد ومحمد قاسم ودرويش أحمد.
ومن جانبه أكد جلال الغالي طبيب الفريق أن جميع اللاعبين جاهزون للمشاركة في المباراة ولا توجد أي مشكلة لمشاركة أي لاعب.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 10:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
---