العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـخــــاصـــــة.::: > :: قسم مناسبات وأخــبار الـدواسـر ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-05-2005, 03:58 AM   #1
 
إحصائية العضو








أبوفهيد الودعاني غير متصل

أبوفهيد الودعاني is on a distinguished road


افتراضي بدء العمل في طريق وادي الدواسر - رنية بطول 217 كم بتكلفة أكثر من 55 مليون ريال




* وادي الدواسر - تقرير - قبلان الحزيمي:


بدأ العمل في سفلتة طريق وادي الدواسر - رنية الذي يبلغ طوله 217 كم وقد قامت

(الجزيرة)

بجولة على امتداد ما تم تنفيذه من المشروع الذي شمل إنجاز سفلتة 8 كيلو

مترات ورصف أكثر من 25 كم من جهة وادي الدواسر، وينفذ بطريق واحد في اتجاهين

متعاكسين بعرض 12.80 متراً وبأحدث المواصفات والمقاييس العالمية لإنشاء الطرق.

وقد علمت (الجزيرة) أن تنفيذ المشروع سوف يشمل إنشاء كوبري عملاق في تقاطع

الطريق مع وادي بيشة الشهير إضافة إلى عدد من العبارات على امتداد الطريق. وتبلغ

تكلفة المشروع أكثر من 55 مليون ريال.

ويعتبر هذا الطريق أحد الطرق المهمة في المملكة التي سوف تربط وسط المملكة

بغربها وجنوبها وسوف تخدم أبناء محافظة وادي الدواسر والمناطق والمحافظات

المجاورة لها حيث سيربطها بمحافظة رنية التي تتصل بكل من الطائف ومكة المكرمة

وجدة وسيسهل تنقل المواطنين ويختصر مسافة السفر إلى تلك المدن التي لها أهميتها

الدينية والسياحية والاقتصادية والتجارية. ويشهد هذا الطريق عبور عدد كبير من قاصدي

بيت الله الحرام من الحجاج والمعتمرين من جميع محافظات جنوب منطقة الرياض وبعض

محافظات منطقة نجران والمحافظات الشمالية لمنطقة عسير مما جعل المواطنين

يطلقون عليه اسم

(طريــــــــــــــــــــــــــــــق الحجــــــــــــــــــــــاج).

كما سيخدم هذا الطريق المواطنين في محافظة رنية بربطهم بمحافظة وادي الدواسر

التي تعتبر سلة من سلال غذاء المملكة إضافة إلى منتجاتها الزراعية من أعلاف

كالبرسيم والذرة والرودس والتي سوف تسهم في تنمية الثروة الحيوانية في محافظات

منطقة مكة المكرمة.



المصدر// جريدة الجزيرة


البــــــــرّاق


 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 29-05-2005, 04:20 AM   #3
 
إحصائية العضو







ابوشجاع غير متصل

ابوشجاع is on a distinguished road


افتراضي

الله يبشرك بالخير وانا من اللي راحوا معه قبل تسع سنين للحج مهلكه الله وكيلك

وضيعوا فيه ناس كثيرين عزالله جاء متأخر لكن على قول المثل(حي السير ولا الوقاف)

الله يعطيك العافيه اخوي البراق على هذا الخبر

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 30-05-2005, 05:54 AM   #7
 
إحصائية العضو







الهيلاني غير متصل

الهيلاني is on a distinguished road


افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الاخ العزيز ( البراق ) الله لا يهينك على هالخبر الطيب ، وصحيح أنهم قالوا في الامثال القديمة ( الحي يحييك والميت يزيدك غبن ) والله انا عجزنا وانا نطلب ونشتكي وعساه بس يتم ذا الكلام ، وصحيح مصائب قوم عند قوم فوائد ( بعضهم بتحيا ديرته ونحن السبب ) الله يرزقنا ويرزق المسلمين .



تقبلوا تحياتي ،،،




أخوكم :- الهيلاني .

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قبيلة الدواسر ومحاولات التأليف عنها مسفر بن محمد الشرافي :: قسم تاريـخ قــبـيـلة الــدواسـر :: 40 29-05-2012 02:11 PM
التغطية المصورة لحفل المسابقة الشعرية الأولى لموقع قبيلة الدواسر الرسمي الإداره :: قسم المسابقة الشعرية السنوية للموقع الرسمي لقبيلة الدواسر :: 17 11-12-2010 10:09 PM
أخبار حفل قبيلة الدواسر لإفتتاح مبرة القبيلة بالصحافة الكويتية : الشيخ أمير بن فهد الصباح والشيخ مالك بن فهد الصباح والشيخ نمر بن فهد الصباح ومشائخ وأعيان قبيلة الدواسر والقبائل الأخرى بالكويت وخارجها يشهدون إفتتاح مبرة قبيلة الدواسر ... الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 13 23-11-2010 07:36 PM
التغطية المصوّرة لحفل إفتتاح مبرة قبيلة الدواسر الخيريّة بدولة الكويت. الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 16 22-11-2010 08:44 AM

 


الساعة الآن 08:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
---