::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: - عرض مشاركة واحدة - ياحسااافه /روايه بقلمي المتواضع
عرض مشاركة واحدة
قديم 22-08-2012, 04:15 AM   #9
 
إحصائية العضو







انآآ غيير غير متصل

انآآ غيير is on a distinguished road


افتراضي رد: ياحسااافه /روايه بقلمي المتواضع

الـــــبآآآآآآآرت الثالــــــث


"بعد اسبوع"


ام حسين/اقولك رفض وطردني.

فواز /ومن يكون عشان يرفض يناسب الشيخ فواز؟

والله لاخذها غصب عليه

ام حسين/البنيه موافقه بس اخوها المشكله

فواز/طيب والحل؟؟؟

ام حسين/عندي خطه بس كل شي بحسابه
.
فواز /ابشري بالي تبين

ام حسين/ابي 10روس من الغنم مع راعيها

فواز /لك 20راس بس قمر تكون لي

ام حسين/فديتك والله . انا بحاول بكل جهدي تنجح الخطه

عشان تعرف اني احب لك الخير

فواز{والله مو حب فيني بس عشان مصلحتك}

فواز/طيب وش هي الخطه؟

ام حسين/اسمع ياطويل العمر وقولي رايك .

=@=@==@=@==@=

ام سعد/ياوليدي ماحبه.

سعد ص /جده ليش تكذبين ؟ انتي تحبينه بس عشان ماعندك ضروس

نوره/هههههه سعد عيب

ام سعد/وجع بعينك يالخايس انا كذابه؟ وانتي فرحانه بولدك يعني؟

صالح/سعيدان قم حب راس جدتك ولوعدتها شقيت جبهتك فاهم

ام سعد/مابيه لايحبني ولااحبه ، وقله لاعاد يقولي جده زين

سعد ص /افا ياجدتي نسيتي انا سمي الغالي

ام سعد/لامانسيت بس والله ان عدتها لاخلي ابوك يغير اسمك

نوره/هههههه

لافي/صح وخلي اسم سعد لي انا

صالح/هههه الله يرجكم

ام سعد/يالله انت وياها خذوعيالكم واذلفوا عني بنام

صالح/هههه طيب بنذلف

=@=@==@=@==@=

ام حسين/هاه وش قلتي؟ اكيد موافقه؟

قمر/بس خايفه

حسين/قوي قلبك اذا تبين ترتاحين من هالسجن..

قمر/خليني اكلم سعد مره ثانيه يمكن يغير رايه.

ام حسين/ماراح يغيره اخوك يبيك تجلسين عنده عشان تخدمينه

وتخدمين زوجته اذا تزوج

قمر........

ام حسين/اعتبر سكوتك علامه الرضى؟؟؟

قمر/اممم ايه

ام حسين/طيب متى؟

قمر/بعد بكره.

ام حسين/اجل الحين اخليك قبل يجي اخوك

*****************************
‏ مريم/يالبييه على سلطان يجنن.

سارة/بس فواز احلى فديت خشمه .

نشميه/خلونا نشوف من الي بيفوز بالسباق
.
سارة/بدون شك حبيبي فواز هو الفايز.

مريم/اذا فاز نبي احلا عشاء بس شرط انتي الي تطبخيه بيديك.

سارة/ابشري بأحلا عشاء بس قولي يارب يفوز .

‏@==@==‏‎@==@‎‏==@

قمر/سعد تكفى بس اليوم

سعد/ياقمر تدرين اذا كانو مفكوكين اكون متطمن عليك

قمر/بس ربطهم ساعه عشان ابي اتمشى شوي

كرهت حياتي من الحبسه هنا .

سعد /امري لله بس عشان خاطرك واليوم بس

قمر/فديتك والله..

‏"سعد ربط الذيابه قبل يطلع وسلم ع قمر وراح

بعد ماراح سعد بشوي جاء فوازورجاله،وذبحو الذيابه كلهم ودخلو
سلمان /يالله ادخل قبل يرجع اخوها ‏

فواز/طيب خلكم هنا لااحد يلحقني زين؟

سلمان/زين

‏"دخل فواز البيت وحصل قمر جالسه تمشط شعرها "‏

فواز/سلام ‏

قمربخوف/من انت؟؟

فواز /لاتخافين انا فواز

قمر/هلا فيك

فواز/طلعتي احلا من وصف ام حسين بألف ألف مره

قمر/

فواز/فديت المستحيه . اقول حياتي خلينا نمشي قبل يرجع اخوك
‏‎ ‎
قمر/دقيقه اجيب ملابسي واجي

فواز/مابي تاخذين من هنا اي شي .انا جهزت لك كل شي هناك

قمر/طيب مشينآ

"راحت قمر وفواز ولما صاروا عند النهر تصادفوا مع سعد .الي ثارت

اعصابه يوم شاف قمر معهم وفكر انهم خطفوها وهجم علا فواز وبدا

يتضارب معه بس فواز فاجئه بطعنه في صدره وعشان يظمن

قمر تكون له

للابد زاد سعد كم طعنه خلته يطيح عالارض .

قمروهي تبكي/ ليش يافواز ليش؟ احنا مااتفقنا على كذا

فواز/لوماذبحته كان هو ذبحني،شفتيه كيف كان معصب.

قمر/بس هذا اخوي

>>>الحين اخوك ياحيوانه

فواز/خلاص ماعاد ينفع الكلام الي صار صار ،

واوعدك انا بكون لك الاخ والاب والام وكل شي بس اهدي


قمر........

فواز/ قمر يالله مشينا باقي ورانا طريق طويل لديرتنا وهناك

بتعيشين احلا عيشه ومابخلي نفسك بشي الا واجيبه لك

قمر/وسعد بنخليه كذا؟

فواز/بخلي الشباب يدفنونه ويلحقونا

قمر/طيب بودعه

فواز /خذي رآحتك

قمر قربت من اخوها /سامحني بس لازم اعيش حياتي مثل ماابي .

فوازيكلم سلمان/اسمع ارمي جثته بالنهر

سلمان/ليش؟

فواز/عشان اذا ماكان ميت اظمن انه بيموت في النهر

سلمان/ابشرطال عمرك

"مشت قمر مع فواز وتركت اخوها

الي عاش عشانها والحين مات عشانها


@==@==@==@==@

بعد شهرين من الاحداث

قمر تزوجت فواز ونست او تناست انه ذبح اخوها

فواز/اخيرا صرتي حلالي ،كنت مستعد ابيع عمري بس اخذك

قمر/ وش الي خلاك تحبني ؟

فواز/من يوم شفت شعرك انهبلت، وقلت لازم اشوف هالبنت الي

شعرها يوصل لحد أصابع رجولها .

بس ام حسين قالت انه مستحيل اقدر اشوفك بسبب اخوك وبعدها

قررت اتزوجك .

قمر/يعني لو قصيت شعري ماعاد بتحبني؟

فواز /بسامحك علا اي شي تسوينه الا قص شعرك .

قمر/هههه تطمن ماراح اقصه.

فواز/شاطره هههه




**************************




ام سرور/يابن الحلال لاتتعب نفسك مافيه امل

ابوسرور/الامل بالله موجود .

ام سرور/ونعم بالله بس كم له على هالحال

ابوسرور/ربك قادر يحي العظام وهي رميم ،الله يشفيه بس .

اسمعي بروح اصلي المغرب جهزي القهوه ع بال مااجي زين

ام سرور/ابشر يالغالي

ابوسرورطلع من الباب بس رجعه صوت ام سرور .

ام سرور/لااله الا الله اللهم لك الحمد البشاره يابوسرور

ابوسرور/ابشري بسعدك بس وش فيه؟

ام سرور/الرجال تحرك وفتح عينه شوي

ابوسرور/من جدك؟

ام سرور/قسم بالله

ابوسرور قرب منه ومسك يده /غريب غريب تسمعني؟

اذا تسمعني شد على يدي طيب.

بعدشوي حس بأيد تشد ع ايده

ابوسرور/الحمد لله ربي استجاب دعائنا ونجاه من الي هو فيه

..../عطشان

ابوسرور/جيبي الماء عشان اسقيه

بعد ماشرب الغريب بدا يفتح عيونه وسألهم

..../انا وين؟وانتم من؟

ابوسرور/انت ببيت ابوسرور .وابيك ترتاح ولاحقين عالاسئل

‏..../آه احس بألم في بطني انا وش فيني ؟ومن متى انا هنا؟

ابوسرور/شكلك مابترتاح لين تعرف.

اسمع وانا ابوك احنا كنا انا وخالتك ام سرور ندور ديره فيها عشب وماء

نسكن فيها ووصلنا لوادي جلسنا ارتحنا فيه شوي وجيت اعبي القربه ماء

ن اسفل النهر ولقيتك محجوز بين اغصان شجره بوسط النهر.

شكل النهر جرفك من مسافه بعيده واخذناك معنا وكنت بحاله ميؤس منها

كلك جروح وطعنات بس ربي كتب لك عمر جديد‎

ام سرور/من الي سوابك كذا؟ جعل ايديه الكسر

ابوسرور/خلي غريب يرتاح وبكره يعلمنا سالفته

‏..../من غريب؟

ام سرور/انت

‏..../انا اسمي سعد

ابوسرور/عاشت الاسامي .الحمد لله يعني متذكر انت من ؟

سعد/ايه متذكر.الابسألك ياعم انا كم لي هنا؟

ابوسرور/لك حول الشهرين في غيبوبه

لدرجه كناراح نفقد الامل انك تقوم..

"سعد سرح بفكره شوي.وتذكر بعدماطعنه فواز وطاح سمع قمر يوم قالت مااتفقنا على كذا

{آه ياقمر تتفقين مع الغريب على اخوك وانا الي ضحيت بأهلي وعمري

عشان انتي تعيشين.هذي جزاتي

تتركيني غرقان بدمي وتروحين ياحسافه بس

ابوسرور/وين رحت؟؟

سعد/تذكرت الي صار لي.

ام سرور/يالله قولنا سالفتك

سعد/بكره ياخآله الحين بنآم وارتآح

ابوسرور/يالله ياام سرور خلي سعد يرتاح

وبكره سولفي معه لين تشبعين..


@==@==@==@==@


بعد كم اسبوع سعد استعاد عافيته وقرر يرجع لاهله وديرته.

ام سرور/بعد ماتعودنا عليك بتروح وتتركنا؟؟

سعد/غصب عني ياخاله لازم ارجع ديرتي ماعاد فيه سبب يخليني

ابقى بعيد عنهم

ابوسرور/يمكن ماارتحت عندنا،

لان البيت موقد المقام وحالتنا على قدنا

سعد/لاوالله موهذا السبب .

انتو ماقصرتوا معي بأي شي تحملتوني

وانا مااعني لكم شي وكنتوا بمثابه اهلي .ربي يقدرني ارد لكم

هالجميل.


ابوسرور/احنا ماسوينا غير الواجب واعتبرناك بدل سرور الله يرحمه.




>>>بعد مامشى سعد حاول ينفذوصية عمه ابوسرور انه ينسى قمر بس

ماقدر،وسأل على ديره فواز وتوجه لها،

 

 

 

 

 

 

التوقيع

بخور انا غيير المميز

    

رد مع اقتباس