::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: - عرض مشاركة واحدة - رآآآآبــطـــة ع ــشــآآآآقـ آآآلــزعــيـــــمـ
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-11-2009, 01:03 PM   #145
 
إحصائية العضو







عبدالكريم العماري غير متصل

عبدالكريم العماري is on a distinguished road


افتراضي رد: رآآآآبــطـــة ع ــشــآآآآقـ آآآلــزعــيـــــمـ

يتصدر قائمة هدافي دوري زين السعودي
الشلهوب يغرّد خارج السرب



«الجزيرة» - ضيف الله العتيبي :

تصدر نجم وسط فريق الهلال اللاعب الدولي محمد الشلهوب صدارة قائمة هدافي دوري زين السعودي بعد نهاية الجولة الثامنة من منافسات المسابقة بعد أن وصل رصيده إلى 7 أهداف.
وسجل الشلهوب هدفين في مباراة الهلال والحزم التي انتهت بفوز (نادي القرن) برباعية نظيفة ضمن مباريات المرحلة الثامنة ليزيد من غلته التهديفية ويتربع على قائمة صدارة الهدافين.
وجاء خلف الشلهوب أحمد بوعيد لاعب الفتح و لاعب الشباب ناصر الشمراني برصيد 6 أهداف لكل.
الشلهوب بدأ يستعيد مستواه المعهود خلال هذا الموسم ولم يكتفِ بصناعة الأهداف واللمسات الكروية الساحرة فقط بل تجاوز ذلك لأن أصبح ينافس كبار المهاجمين ويكون على رأس هدافي دوري زين السعودي, والمتابع للمباريات السابقة التي لعب فيها الشلهوب سيلاحظ مدى العلاقة الحميمية التي تربطه مع المدرب جيرتس في إشارة واضحة لمدى التفاهم والتجانس الكبير بين المدرب واللاعب ودليل على الاهتمام الذي يوليه جيرتس لموهبة فذة بمثل حجم محمد الشلهوب




الصويلح عاد للركض وجريتيس درس الشباب والاتفاق..
الهلال واصل تدريباته ب7 لاعبين والأهلي يخطف الثلاثي الأولمبي!



كتب - فيصل المطرفي:

واصل فريق الهلال الكروي أداء تدريباته اليومية صباح أمس بمشاركة 7 لاعبين فقط هم (رادوي ونيفيز وسلطان البرقان ومحمد نامي وعمر الغامدي وعيسى المحياني ومحمد العنبر) بعد سلسلة الغيابات التي جاءت بعد منح اللاعبين الدوليين العشرة لراحة قبل الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني إضافة لإصابة أحمد الصويلح ومكوث الثلاثي ويلهامسون ومحمد الدعيع وخالد عزيز في النادي الصحي إضافة لقبول الجهاز الفني للظروف التي تقدم بها الكوري يونج بيو ومنحته على أثرها إجازة ابتدأت أمس.
وكان البلجيكي جريتيس قد اكتفى ببعض التدريبات اللياقية ولم يسعفه عدد اللاعبين لإقامة أي مناورة بينما حدد جريتيس بالاتفاق مع مواطنه بيتر مومارت مدرب الفريق الأولمبي أسماء لاعبي الفريق الأول الذين سيدعمون صفوف الأولمبي في مواجهته بعد غد أمام الشعلة ضمن منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد وهم (حسن العتيبي - محمد نامي - عمر الغامدي - سلطان البرقان - عيسى المحياني) وكان الثلاثي الأولمبي راقي فلاته وسلطان البيشي ورائد الصويلح قد غادروا الرياض أمس للانخراط مع فريق الهلال الشاب الذي تنتظره مواجهة هامة عصر اليوم أمام شباب الأهلي في دور النصف النهائي لكأس الاتحاد لدرجة الشباب.

وكانت أبرز ملامح التدريبات أمس هي بدء المهاجم الشاب أحمد الصويلح في برنامجه اللياقي بالدوران حول المضمار بمتابعة حثيثة من مدرب اللياقة بينما واصل عزيز انضباطيته حتى الآن بتطبيق البرنامج المعد له والمواظبة في حضور الحصص التدريبية.
يذكر أن التدريبات الهلالية للفريق الأول ستتوقف بنهاية مران يوم الأحد المقبل الصباحي بمنح كافة اللاعبين لراحة على أن يعاودوا الركض مجددا الخميس المقبل في حصة مسائية سيقص من خلالها الجهاز الفني شريط التحضيرات للقاء الاتفاق الدوري الذي سيقام في الدمام لحساب الجولة التاسعة من دوري (زين) للمحترفين في الخامس من ذي الحجة.
من جانب آخر رصد البلجيكي جريتيس وبصحبة طاقمه الفني المساعد البارحة الأولى في مدرجات استاد الأمير فيصل بن فهد وقائع مباراة الشباب والاتفاق وسجل مكامن القوة والضعف في الفريقين لاسيما ان الهلال سيواجههما في الجولتين القادمتين.






الهلال يصدر بياناً يرد فيه على إساءات رئيس النصر:
نستغرب ونستنكر عبارات مسيئة من الأمير فيصل بن تركي


أصدر نادي الهلال بياناً صحفياً تعليقاً على حديث رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي الذي هاجم الهلال في إحدى غرف البالتوك واستغربت إدارة الهلال ما صدر من الرئيس النصراوي من إساءات وتطاول على النادي وبعبارات لا تخدم المصلحة العامة ولا التنافس الشريف.. وفيما يلي نص البيان

الرياض: مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي
عبر مجلس إدارة نادي الهلال عن شديد أسفه واستغرابه لحديث صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة نادي النصر ووصفه للهلال (بالزعيق) وأن الهلال يحارب نادي النصر وعبارات أخرى تقلل من شأن نادي الهلال في إحدى غرف البالتوك. وأكد مجلس الإدارة أنه قد يتفهم إطلاق مثل هذه العبارات المسيئة من بعض المتشددين والمتعصبين من بعض الجماهير ولا يقرها ابتداءً، لكنه يستنكر ويستغرب إطلاقها من رئيس أحد الأندية السعودية العريقة، خصوصا أن مثل هذه الأحاديث لا تخدم وبأي حال من الأحوال رفعة الكرة السعودية ولا لحمة أنديتها على المستوى الرسمي أو غير الرسمي، وأن هذه التصاريح تؤجج البغض والتعصب والتنافر بين الجماهير السعودية. كما أن الهلال لا تعنيه شؤون الأندية الأخرى وأنهم في الهلال يعملون على رفعة نادي الهلال دون المساس بأي نادٍ سعودي. وأخيراً، فإن مجلس إدارة نادي الهلال لا يجد تعليقا على ما قاله رئيس مجلس إدارة نادي النصر الشقيق إلا (لا حول ولا قوة إلا بالله).




عبر الجزيرة الرياضية الليلة
(من المملكة) يستضيف (الشلهوب)



كتب - محمد الدعجاني

يستضيف البرنامج المميز (من المملكة) الذي تبثه قناة (الجزيرة) الرياضية، النجم الهلالي العائد إلى النجومية محمد الشلهوب في منتصف الليل.
وستتركز محاور اللقاء عن السر وراء عودة الشلهوب إلى النجومية مجدداً هذا الموسم بعد أن غاب عنها السنوات الماضية، وعن سر علاقته الحميمة بمدرب فريقه البلجيكي أيريك جريتس، كما سيعرض البرنامج صوراً ومقاطع فيديو حصرية للنجم الموهوب في صغره تعرض لأول مرة. وتم تصوير الحلقة في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بنادي الهلال.
الجدير بالذكر أن البرنامج يعده ويقدمه الزميل الإعلامي المميز محمد الكواري.




الجزيرة الرياضية تقترب من حقوق نقل اعتزال التمياط



فيصل الشوشان – الدمام

اقتربت قناة الجزيرة الرياضية من الحصول على حقوق نقل مباراة حفل اعتزال نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق نواف التمياط والتي ستجمع الهلال وفريق انتر ميلان الايطالي في الثاني من شهر يناير المقبل بالرياض .
وتشير الانباء الى ان القناة القطرية الرائدة فتحت خط مفاوضات مباشرة مع التمياط من اجل التفاوض حول امكانية دخول القناة في المفاوضات وكذلك تحديد قيمة نقل المباراة الا ان التمياط طلب مهلة قبل الرد وذلك من اجل الاجتماع برئيس اللجنة المنظمة عادل البطي والنظر في بقية العروض المقدمة عبر عدد من القنوات الفضائية العربية .
يذكر ان تواجد التمياط في قطر وارتباطه مع قناة الجزيرة ساهم في دخول القناة في المفاوضات بشكل مباشر مع اللاعب ولكن حتى الآن لم يتم البت النهائي في هذا الملف.





في نتائج تصويت زين المبدئية
الهلال والشلهوب يتصدران نجومية الجولة الثامنة

اليوم – الرياض

تصدر فريق نادي الهلال لكرة القدم مبدئياً تصويت الجماهير للجولة الثامنة من دوري زين السعودي لجائزة الجماهير لأفضل فريق فيما جاء فريق نادي الشباب في المركز الثاني وحل ثالثاً فريق النادي الاهلي أما جائزة الجماهير لأفضل لاعب فقد حل لاعب فريق نادي الهلال محمد الشلهوب في المركز الأول وجاء ثانياً لاعب فريق نادي الهلال أسامة هوساوي وثالثاً لاعب فريق نادي الهلال تياجو نيفز وذلك حسب نتائج التصويت المبدئية حيث مازالت الجماهير تستطيع التصويت حتى الساعة 10 من مساء اليوم الخميس عن طريق شركة زين للاتصالات الراعي الرسمي للدوري على الرقم 755557 حصرياً على أرقام شرائح زين وبالتعاون مع المشغل التجاري شركة صلة الرقمية.



الهلال يضم موهبتين جديدتين لصفوف الناشئين

ياسر الشهري - الرياض

واصل مسئولو نادي الهلال تدعيم صفوف الفئات السنية لفريق كرة القدم حينما وقع إداري فريق الناشئين فيصل الدعيرم مع موهبتين جديدتين في فئة الناشئين وهما نواف الهديان ومحمد السريع واللذان يتميزان باللعب في مركز الدفاع بالإضافة الى طول القامة وهما من مواليد عام 1414 هـ . وجاء تسجيل اللاعبين بعد اقتناع الجهاز الفني الذي طالب بسرعة إنهاء إجراء تسجيلهم