::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: - عرض مشاركة واحدة - بحضور الأمير عبدالله بن محمد بن درعان وجمع من أسرة آل درعان الكريمة ، الشاب درعان بن عبدالله آل درعان يتحدث للموقع الرسمي للقبيلة : هكذا أنقذت الطفلة من بين ألسنة النيران وهكذا فعلت وسط الدخان .
عرض مشاركة واحدة
قديم 14-10-2009, 01:32 AM   #81
 
إحصائية العضو







بدر 15 غير متصل

بدر 15 is on a distinguished road


افتراضي رد: بحضور الأمير عبدالله بن محمد بن درعان وجمع من أسرة آل درعان الكريمة ، الشاب درعان بن عبدالله آل درعان يتحدث للموقع الرسمي للقبيلة : هكذا أنقذت الطفلة من بين ألسنة النيران وهكذا فعلت وسط الدخان .

منتدى قبيلة الدواسر

بيض الله وجيهكم على نشر هذا الموضوع وعلى نشر مثل هذه المواضيع اللي ترفع الراس وتبين شهامة أبناء القبيلة وأخص بالشكر الأستاذ / راشد المسعري وعلى كل ما قام به من جهد وحضورة التكريم .

وأما الأخ / ( درعان) اقول بيض الله وجهك ورفع الله قدرك وجزاك الله كل خير والله يكتب هذا في ميزان حسناتك ولا يستغرب الشي هذا منك يابو عبدالله فأنت من سلالة خطلان الايدي وافين الأشبار أشهد أنها عز لابه .

وأتمنى تكريمه من أصحاب الشان بوسام الملك عبدالعزيز وتكريمه كما كرم غيره ممن عملوا أمور بطولية وكرموا بعد ذلك يجب الوقوف معه من قبلنا فإن لم نقف معه يا أبناء القبيلة من سيقف معه ,, حمل تكريمه على عواتقنا فيجب أن نقوم بتفعيل الموضوع بقدر المستطاع حتى ينال ما ناله غيره والشكر كل الشكر لمن مدح أبو عبدالله وخصوصا أصحاب القصائد الشاعر / فهاد بن محمد بن ناهش الودعاني . والشاعر / محمد بن فراج الدوسري . والشاعر / حفيد عون بن مرزوق . وأقول بيض الله وجيهكم مدحتوا من يستحق المدح والقصائد إذا ذكرت في من قام بفعل واقع وصحيح ومثبت يعتبر ضادق لأن له مناسبة .

تقبلوا مروري حفظكم الله .

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس